الحق لابنك.. تقديم المدارس اليابانية 2020 KG1 عبر موقع ejs4students.moe.gov.eg

الحق لابنك.. تقديم المدارس اليابانية 2020 KG1 عبر موقع ejs4students.moe.gov.eg

تعليم
عبير جمالآخر تحديث : الأربعاء 20 مايو 2020 - 10:24 مساءً

أعلنت اليوم الأربعاء وزارة التربية والتعليم المصرية فتح باب التقديم للمدارس اليابانية من مختلف محافظات مصر، وتكون الفترة المحدد لها التقديم الإلكتروني من 20 مايو وحتى 15 يوم للانتهاء من إدخال بيانات الطفل من مرحلة رياض الأطفال كي جي 1، ونوضح لكم كافة الأسئلة التي تدور في ذهنك من معلومات عليك التعرف عليها قبل البدء في عملية التقديم للمدارس اليابانية.

المدارس اليابانية المصرية 2020

يمكن لأولياء الأمور التقديم إلى المدارس اليابانية للأطفال في سن kg1، حيث أن المدارس اليابانية تستخدم المنهج المصري الجديد في التعليم واللغة الانجليزية، وتعتمد على أنشطة التوكاتسو التي تعمل على تنمية الطفل وتقوية روح العمل الجماعي، إلى جانب تدريس منهج connect plus.

ويدور في أذاهن الجميع الآن معرفة قيمة المصروفات الدراسية للمدارس اليابانية وهي تصل إلى 11 ألف جنيه مصري، إلى جانب مصروفات الزي المدرسي.

شروط التقديم للمدارس اليابانية

حددت المدارس اليابانية شروط خاصة لكل طفل من أجل قبول التقديم إليها، يجب أن يكون ولي أمر الطفل مصري الجنسية، يشترط أيضاً عمر الطفل من 4 سنوات وحتى 5 سنوات إلا يوم واحد، التزام ولي الأمر بالإقامة في المنطقة المحيطة للمدرسة وذلك حسب الموجود في بطاقة الرقم القومي.

كيفية التقديم بالمدارس اليابانية

نقدم لكم الخطوات المتبعة لإتمام عملية التقديم في المدارس اليابانية لعام 2020-2021 لطفلك، وذلك بعد الدخول إلى الموقع الإلكتروني وهو https://ejs4students.moe.gov.eg/ ثم اتباع التالي؛

  • إدخال الرقم القومي للطفل أو الطفلة.
  • سن الطفل في أول أكتوبر 2020.
  • المرحلة المتقدم إليها الطفل.
  • الضغط على المربع الصغير للتأكد من أنك إنسان ولست أله.
  • أخيراً وزارة التربية والتعليم تعلق بأنها لها الحق في رفض طلب الالتحاق بالمدارس اليابانية في حالة عدم توافق الشروط.
  • اضغط على التالي.
  • وبذلك يتم أكتمال طلب التقديم للمدارس اليابانية.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.