خدمة صوتك مسموع “حساب المواطن” الاستعلام عن صرف الدفعة 31 من شهر يونيو

خدمة صوتك مسموع “حساب المواطن” الاستعلام عن صرف الدفعة 31 من شهر يونيو

السعودية
عبير جمالآخر تحديث : الأربعاء 10 يونيو 2020 - 9:36 صباحًا

بدأ حساب المواطن في إيداع الدفعة رقم 31 للمستفيدين بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية، والتي تستمر حتى نهاية اليوم الأربعاء من خلال الدخول إلى برنامج حساب المواطن والبدء في الاستعلام عن دفعة يونيو والتي تم إيداعها بداخل محفظتك عبر حساب المواطن الرسمي.

حساب المواطن

أعلن حساب المواطن عبر تويتر عن إيداع الدفعة الجديدة لجميع المستحقين بالحصول عليها بناء على الشروط والقواعد لاستقبال الدفعة، وهو يهدف لمساندة لجميع الأسر محدودة ومتوسطة الدخل بالمملكة والتي تسبب أذى لهم نتيجة للتوسعات الاقتصادية التي تقوم بها المملكة في عام 2020، وبذلك توفر دعم نقدي لأرباب الأسر ويتم الدعم على أساس عدد الأفراد والدخل الشهري.

تسجيل دخول حساب المواطن

مع الإعلان عن الدفعة الجديدة التي تحمل رقم 31 في حساب المواطن بدأ المستفيدين بتسجيل رابط الدخول إلى حساب المواطن من أجل التعرف على قيمة المستحقات المالية في حساب المواطن، وبدأ البعض يجد نقص في حساب المواطن ويرجع هذا لتغيير في ارتفاع وانخفاض الطاقة، وبدأ البعض ينشر صور للمستحقات عبر تويتر وهاشتاج حساب المواطن بعد إيداع الدفعة.

صوتك مسموع حساب المواطن

يريد الجميع التواصل مع برنامج حساب المواطن لتقديم شكوى إلكترونية أو من أجل التعرف على أسباب عدم نزول الدفعة في حسابي عبر البرنامج، وبذلك يتمكن جميع المستحقين الاستعلام من خلال خدمة صوتك مسموع من هنا بداخل حساب المواطن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.