اليوم الأحد نموذج إجابة امتحان اللغة العربية تالته ثانوي 2020 وأخبار وحقائق التسريب

اليوم الأحد نموذج إجابة امتحان اللغة العربية تالته ثانوي 2020 وأخبار وحقائق التسريب

تعليم
عبير جمالآخر تحديث : الأحد 21 يونيو 2020 - 10:55 صباحًا

تبدأ ماراثون امتحانات الثانوية العامة في يومها الأول اليوم الأحد الموافق 21 يونية بامتحان مادة اللغة العربية، والذي انطلق في تمام الساعة التاسعة صباحاً وسط تشديدات أمنية على اللجان، وقامت وزارة التربية والتعليم بتعقيم اللجان بشكل كامل وقياس درجة حرارة الطلاب قبل دخول اللجان وتسليم القفازات والكمامات على جميع الطلاب قبل الدخول إلى لجنة الامتحان.

امتحان اللغة العربية الثانوية العامة 2020

استلمت لجان امتحانات الثانوية العامة صناديق أسئلة امتحان اللغة العربية بمختلف اللجان، وسيتم فتحها من خلال رؤساء اللجان وتوزيع الأسئلة مع البدء الزمني المخصص لأداء امتحان اللغة العربية للثانوية العامة اليوم، ويؤدي الطلاب أيضاَ امتحان التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء.

يتكون امتحان اللغة العربية من 50 سؤال وتخصيص زمن 3 ساعات من أجل الإجابة على جميع الأسئلة الواردة في الورقة الامتحانية الأولى لطلاب الصف الثالث الثانوي.

إجابة امتحان العربي ثالثة ثانوي

يترقب الطلاب بعد الانتهاء من لجنة امتحان اللغة العربية اليوم التعرف على الإجابات النموذجية على الامتحان من خلال وزارة التربية والتعليم، والتي تضع النموذج الرسمي لإجابات العربي بالصف الثالث الثانوي، ولكن نوفر لكم اجتهادات بعض المعلمين في وضع إجابات على الأسئلة التي جاءت في امتحان اليوم.

وأثارن التسريبات قلق قبل أداء امتحان اللغة العربية كما هو معتاد كل عام من أجل أن تثير بلبلة وتشتت للطلاب قبل دخول الامتحان، وعلى الطلاب تفادي كل هذه التسريبات والتركيز ومراجعة ما قام بمذاكرته وترديد دعاء المذاكرة والحفظ من أجل أن يسهل عليه الله الامتحان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.