“لليوم الثالث” نتائج التاسع 2022 سوريا (حسب الاسم الثلاثي) من رابط تطبيق التربية والتعليم الوزارية

ندى محمد
2022-05-20T23:02:03+02:00
تعليم
ندى محمدآخر تحديث : الجمعة 20 مايو 2022 - 11:02 مساءً
“لليوم الثالث” نتائج التاسع 2022 سوريا (حسب الاسم الثلاثي) من رابط تطبيق التربية والتعليم الوزارية

تنتهي وزارة التربية السورية من كافة الإجراءات اللازمة قبل إتمام إعلان نتائج التاسع 2022 في سوريا، حيث هناك أخبار رسمية تفيد صدور نتائج شهادة التعليم الأساسي الأربعاء الموافق 14 تموز، بعد أن انهت الوزارة رصد العلامات ورفعها إلكترونياً ليستعلم عنها كل طالب في تلك المرحلة.

قامت عدة صفحات عبر الإنترنت بنشر موعد وهمي لصدور نتائج التاسع في سوريا للتعليم الأساسي، وهذا ما نفته وزارة التربية السورية، ووجهت الطلاب للإلتزام بقرارات الوزارة فقط، لأنها المسئول الرسمي عن إصدار علامات الطلاب بالتاسع.

رابط نتائج التاسع سوريا 2022

اشتد البحث عن نتائج التاسع 2022 حسب الاسم عبر وزارة التربية السورية لجميع الطلاب الذين تقدموا لامتحانات شهادة التعليم الأساسي في الفترة ما بين 30/5/2022 وحتى 16/6/2022 ، وأشرفت وزارة التربية السورية على إجراءها تحت احتياطات بالغة للحفاظ على تلك المرحلة لتمر بسلام وأمان، فيما أعرب كثير من الطلاب عن سعادتهم في أغلب الامتحانات نظرا لتداولها في مستوى الطالب المتوسط.

*** نتائج التاسع حسب الاسم

عاجل الآن

 الاساسي - أخبارنا

موقع وزارة التربية السورية نتائج التاسع حسب الاسم

نفيدكم بالروابط التي يبحث عنها الطلاب عند صدور نتائج التاسع دورة 2022، حيث أتاحت وزارة التربية السورية برنامج إلكتروني ليحصل من خلاله الطالب على النتائج بطريقة سهلة وميسرة وهو تطبيق نتائج الامتحانات في سوريا، ونوفر لكم هذا الرابط أدناه؛

  •  موقع وزارة التربية السورية من هنا:http://moed.gov.sy/ ( ظهرت الآن)

نتائج الشهادة الإعدادية سوريا 2022 برقم الاكتتاب

بدأ التطلع لمعرفة نتائج الشهادة الإعدادية حسب رقم الاكتتاب، ونوضح لكم بالفيديو خطوات ميسرة للطالب للحصول على النتائج السورية برقم الاكتتاب فور إعلانها رسمياً من قبل وزارة التربية وتحديد نسب النجاح لدورة 2022.

للدخول على رابط البحث عن نتائج التاسع حسب رقم الاكتتاب من هنا.

الآن درجة القبول للصف العاشر (الثانوية العامة)

وتبدأ التقديم في الاعتراضات على شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية بدءا من اليوم الخميس ولمدة خمسة أيام.

 للعاشر - أخبارنا

اقتراب صدور رابط نتائج التاسع دورة 2022

تضع وزارة التربية السورية لمساتها الأخير قبل صدور نتائج التاسع سوريا 2022، ومع قُرب الإعلان عن النتائج تبادل الجميع الدعوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي انتظار للفرح والنجاح في هذا اليوم.

اشتدت ساعات الخوف مع اقتراب نشر نتائج التاسع الأساسي في سوريا، ونطمئنكم بأن النتائج مبشرة ونسبة النجاح مرتفعة، والتوفيق لكم جميعاً.

 التوفيق - أخبارنا

كلمة وزير التربية خلال الاجتماع العالمي اليوم

وأفاد وزير التربية السورية الدكتور درام طباع، خلال الاجتماع العالمي بشأن التعليم أن الوزارة عملت طوال سنوات الحرب على المحافظة على النظام التربوية وتجنب انهياره ودعمه لجميع الوسائل للحفاظ على مستقبل جيل من الضياع، وأدت الدروس التي تلقناها خلال فترة الحرب إلى إعطاءنا بدائل دائمة لحد الأزمات، كما عملت الوزارة عند انتشار جائحة كورونا على التخطيط السليم لجميع الإجراءات التي تضمن سلامة الطلاب والمعلمين، وإجراء الامتحانات الثانوية والتعليم الأساسي لتقييم جودة هذا التعلم وتطوير بروتوكول صحي متكامل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.