“مبارك النجاح” نتائج امتحان التاسع 2021 سوريا عبر “moed gov sy” الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية بالاسم فقط

أعلنت وزارة التربية السورية عبر رابط moed gov sy نتائج التاسع 2021 سوريا عصر أمس الاربعاء عبر موقعها الإلكتروني، وقد بلغت نسبة النجاح في شهادة إتمام التعليم الأساسي في سوريا 76%، ووفرت للطلاب التعرف على نتائج التاسع دورة 2021 من خلال رقم الاكتتاب، وتتوفر اليوم وغداً خدمة الاستعلام حسب الاسم وحسب القطر، ونترك لكم روابط الحصول على التاسع بصورة رسمية.

نتائج التاسع 2021 سوريا

ازداد التوتر والقلق يوماً بعد يوم حيث ظل الطلاب يبحثون عن نتائج التاسع 2021 عبر المواقع الإلكترونية للوصول إلى رابط  moed gov sy النهائي للكشف عن علامات شهادة التعليم الأساسي، حيث يمكنكم الاطلاع على روابط النتائج الامتحانية من خلال البحث برقم الاكتتاب، أو حسب الاسم، حسب الاسم الثلاثي، ونوفر لكم تلك الروابط للاطلاع عليها والحصول على النتائج فوراً.

ولقد بلغت وزارة التربية السورية مرحلتها الأخيرة قبل إعلان نتائج التاسع 2021، حيث انتهت أعمال الإدخال عبر الحاسب الآلي وتنتهي من تجهيزها للإعلان عنها رسمياً خلال ساعات قليلة.

عاجل الآن

وفرنا لكم الروابط للاستعلام عن نتائج التاسع moed gov sy عبر موقع وزارة التربية السورية

وزارة التربية السورية www.moed.gov.sy

يتعرف كل طالب على نتائج التاسع 2021 عبر رابط موقع وزارة التربية السورية www.moed.gov.sy وهو مايبحث عنه الطلاب عند ظهور النتائج الامتحانية، حيث من دورها هو إتاحة نتائج التاسع والثانوية لجميع أبنائها، وسيتم توفير مربع البحث عن طريق رقم الاكتتاب والمحافظة للوصول إلى العلامات في الحال.

  • موقع وزارة التربية السورية من هنا http://www.moed.gov.sy/ “سيتم تحديث الرابط لنتائج التاسع”
  • اختيار اسم المحافظة “دمشق، ريف دمشق، القنيطرة، درعا، السودياء، حمص، حماه، حلب، إدلب، اللاذقية، طرطوس، دير الزور، الحسكة، الرقة”.
  • ادخل رقم الاكتتاب، ثم ابدأ البحث.
  • بالتوفيق لكم جميعاً.

أعلنت وزارة التربية السورية أن 78 طالب وطالبة حصلوا على العلامة كاملة في نتائج شهادة التعليم الأساسي دورة 2021، وبدأ الطلاب في الاستعلام عن نتائج التاسع حسب رقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية، وسيتم تفعيل البحث بالاسم في الساعات المقبلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.