الآن تاريخ نتائج بكالوريا 2021 الجزائر قبل أم بعد العيد؟

محمد حكيم
تعليم
محمد حكيمآخر تحديث : السبت 17 يوليو 2021 - 11:57 صباحًا
الآن تاريخ نتائج بكالوريا 2021 الجزائر قبل أم بعد العيد؟

أعلن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات اظهار نتائج البكالوريا 2021 بالجزائر يوم 22 جويلية، ولكن اختلف هذا التاريخ بعد انتهاء عمليات التصحيح ومن الممكن أن يكون إعلان النتائج خلال ساعات قليلة فقط، ولكن طالب مجلس الآباء بالولايات تأجيل إعلان نتائج البكالوريا لتأتي بعد عيد الأضحى المبارك 2021.

موعد صدور نتائج البكالوريا الجزائر 2021

يترقب الطلاب بشغف وقلق موعد صدور نتائج البكالوريا 2021، والتي كان مقرر لها حسب التوقعات النهائية أن تكون في الثامن عشر من جويلية، ولكن أصبح التاريخ المنتظر لها الثاني والعشرين من جويليه، وبالطبع نحن في انتظار كلمة الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات حول شأن ظهور نتائج الباك على مستوى كافة الولايات الجزائرية.

بينما كشفت مصادر بأن نسبة النجاح في نتائج البكالوريا دورة جوان 2021 تخطت 54 بالمئة، حيث أن أكثر من 366 ألف مترشح ناجح في شهادة البكالوريا من اصل 731 ألف مترشح ومترشحة، خلال فترة الامتحانات في 20 جوان الفارط.

 جزائر - أخبارنا

رابط نتائج شهادة البكالوريا 2021 الجزائر

ينتهي الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات من إتمام شهادة البكالوريا ليتم إعلان النتائج بشكل نهائي خلال أيام، ويوفر الرابط الإلكتروني المقرر لإظهار نتائج البكالوريا دورة جوان 2021، حيث يمكن للمترشح برقم لتسجيل الحصول على النتائج واستظهار العلامات في الحال.

  • زيارة رابط الباك من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات من هنا https://bac.onec.dz/.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.