موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي اليوم والقنوات الناقلة البريميرليج

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي اليوم والقنوات الناقلة البريميرليج

محمد علي
2020-09-19T13:40:51+02:00
رياضة
محمد عليآخر تحديث : السبت 19 سبتمبر 2020 - 1:40 مساءً

في مُستهل الأسبوع الحالي يحل نادي ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي المُمتاز ضيفا على نادي تشيلسي المُنتشي بفوزه الساحق على نادي برايتون مطلع الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي المُمتاز.

فيما يستعد الناديان بمعنويات مُرتفعة للغاية للحصول على النقاط الكاملة من المُباراة المُرتقبة والتي سوف تُقام يوم الأحد 20 سبتمبر الجاري الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، إذ سيتم نقل المٌباراة مُباشرة عبر قناة بي ان سبورتس 1.

جدير بالذكر أن نادي ليفربول قد حقق فوزًا صعبًا في مُستهل مشواره في الدوري الإنجليزي المُمتاز للحفاظ على لقب البريميرليج.

وتأتي هذه المواجهة من جانب آخر أمام أصحاب الأرض والنادي السابق للدولي محمد صلاح، إذ لم يُكتب له التوفيق في بداية مشوراه الرياضي مع البلوز لتتفجر موهبة الفرعون المصري مع ليفربول فيما بعد.

يأتي في مُقدمة أبرز الغائبين عن الجولة الثانية من نادي تشيلسي الدولي المغربي حكيم زياش بداعي الإصابة من مُباراته السابقة أمام برايتون.

ويتصدر المشهد أيضًا غياب كريستيان بوليسيتش، بن تشيلويل،أما عن تياغو سيلفا فمن الأرجح أن نراه يلعب هذه المُباراة، نظرًا لأهميته كقائد للفريق الأزرق.

من ناحية أخرى فإن ليفربول يواجه التحدي الأصعب في هذه الجولة للدفاع عن لقبه ” الدوري الإنجليزي المُمتاز ” أمام تشيلسي صاحب الصفقات الأضخم للبلوز هذا الموسم.

إذ أنفقت إدارة تشيلسي ما يُقارب 200 مليون جنيه استرليني للحفاظ على حظوظ البلوز في اقتناص الدوري أو التأهل لدوري الأبطال.

وبالحديث عن أبرز مُباريات الجولة الثانية فإنه لأسبوعٍ حافل بالإثارة فمن المتوقع أن نُشاهد الأرسنال ضد وست هام.

فيما يستضيف وولفرهامبتون نادي مانشستر سيتي يوم الاثنين المُقبل، على غرار ذلك سيحاول توتنهام تعويض خسارته الأولى أمام إيفرتون عندما يُلاقي مُضيفه ساوثهامتون.

هذا وسوف نقوم باستعراض كامل نتائج وترتيب الجولة الثانية من البريميرليج عقب انتهاء كافة المُباريات عبر موقع أخبارنا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.