موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة والقناة الناقلة اللقاء اون سبورت

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة والقناة الناقلة اللقاء اون سبورت

محمد علي
2020-09-19T19:03:52+02:00
رياضة
محمد عليآخر تحديث : السبت 19 سبتمبر 2020 - 7:03 مساءً

تجري مساء اليوم السبت الموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري أحداث اللقاء الكروي الهام والأبرز في مُباريات الدوري المصري المُمتاز للجولة 28.

إذ يحل نادي مصر المقاصة ضيفًا على النادي الأهلي اليوم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة وسيُذاع اللقاء مُباشرة عبر قناة أون تايم سبورتس، فيا يصحبكم أيمن الكاشف مُعلقًا على المُباراة.

وتأتي مُباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم في ظروف غير استثنائية بالمرة إذ يدخل النادي الأهلي اللقاء متوجًا رسميًا بالدوري المصري المُمتاز بعد هزيمة الزمالك بالأمس أمام أسوان.

فيما يأتي النادي الأهلي في مُقدمة الدوري المصري بعد أن حسم السباق برصيد 72 نقطة في المركز الأول ويأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 55 نقطة قبل أن يتم خصم ثلاث نقط نهاية الموسم الحالي.

نادي مصر المقاصة كان قد تقدم بعرض فكرة إلى الاتحاد المصري الكرة المصرية بقيادة اللجنة الخماسية وهي إقامة ممر شرفي للنادي الأهلي قبل اللقاء ولم يُمانع الاتحاد المصري تلك الفكرة رغبة في بث روح التطوير والإبداع في الدوري المصري.

اقرأ أيضا: موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

هذا وفي نفس السياق فإن السباق على المركز الثاني والمتأهل إلى دوري أبطال أفريقيا والفرق الأخرى المُتأهلة إلى الكونفدرالية سيُحسم بشكل قريب جدًا في حال فوز نادي بيراميدز ” الأسيوطي سابقًا ” أو المقاولون العرب اللذين يتشاركان المركز الثالث بـ 48 نقطة .

هذا وقد وصل الدوري المصري المُمتاز إلى الجولة 28 من مجموع 34 جولة، يستكملها اليوم نادي طنطا ضد نادي مصر في الساعة الخامسة والنصف، فيما ستُعقد مُباراة الأهلي ومصر المقاصة في الساعة الثامنة.

أبرز مُباريات الجولة 28 المُتبقية مُباريات الإنتاج الحربي والجونة في لقاء الغد الساعة الخامسة والنصف ، فيما تُستكمل مُباريات الجولة 28 مع المقاولون ضد الاتحاد الإسكندري الساعة الثامنة من نفس اليوم.

ويأتي نادي بيراميدز في ختام مُباريات الجولة 28 ليُلاقي حرس الحدود يوم الاثنين الموافق 21/9 في الساعة الثامنة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.