حنان ترك تدعو لها في يوم عرفة.. آخر التطورات الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز

إسراء سالم
منوعات
إسراء سالمآخر تحديث : الإثنين 19 يوليو 2021 - 4:14 مساءً
حنان ترك تدعو لها في يوم عرفة.. آخر التطورات الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز

يتساءل الكثير من جماهير الفنانة ياسمين عبد العزيز عن آخر التفاصيل في الخاصة بحالتها الصحية حيث تعرضت لأزمة صحية خطيرة عقب خضوعها إلى عملية جراحية في أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، حيث كانت العملية في سرية تامة حيث لم ترغب في الكشف عن العملية وأي تفاصيل متعلقة بها حيث تتواجد الآن في غرفة العناية المركزة بعد خوضها لعملية جراحية استمرت حتى ساعات طويلة.

تصريحات  هامة عن حالة ياسمين عبد العزيز

الجدير بالذكر أن طلب عدم الإفصاح عن تفاصيل العملية كان بناءاً على رغبتها، ولم يكن هناك علم بحالتها حتى صرح زوجها الفنان أحمد العوضي مؤكداً أن حالتها الصحية غير مستقرة كما طالب جماهيرها بالدعاء لها لتمر الساعات القادمة بسلام دون حدوث أي مضاعفات لحالتها.

من جانبهم، بادر عدد من الفنانين المصريين بالدعاء لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن أبرزهم الفنانة منى زكي وزوجها الفنان أحمد حلمي،  واكتفى المقربين منها بالقول بأنها عملية صعبة فقط ولم يتم الدخول في أي تفاصيل عن نوعها.

تداولت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بعض الأخبار حول دخول ياسمين عبد العزيز في غيبوبة تامة والتي كانت نتيجة لخطأ  طبي أثناء إجراء العملية التي خضعت لها، وذلك على غرار ما حدث للإعلامية إيمان الحصري، هذا وقد صرح الفنان تامر مجدي  مؤكداً أن الغيبوبة التامة كانت بسبب حدوث تلوث بكتيري.

 على الجانب الآخر، خرج أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز نافياً كل الشائعات التي تم تداولها وأوضح بأنها عاريه تماماً من الصحة، وأن أي تفاصيل عن الحالة لن يتم الإعلان عنها إلا من خلاله فقط، وطالب الجماهير بالدعاء لها والتوقف عن تداول الشائعات المغرضة بشأن حالتها.

آخر التصريحات الصادرة اليوم عن حالة ياسمين عبد العزيز

أكدت مصادر مقربة من الفنانة ياسمين عبد العزيز بأن حالتها مستقرة اليوم إلى حد كبير، وهي الآن تخضع للعناية المشددة بأحد المستشفيات الكبرى حيث أن العملية التي خاضتها كانت صعبة للغاية، ودعا كافة الجماهير بالدعاء لها حتى تخطي تلك المرحلة الصعبة.

بناءاً على رغبة أهلها وزوجها وأصدقائها المقربون، لم يتم حتى الآن الكشف عن نوع العملية التي خضعت لها، هذا ويتابع الجماهير عن كثب أخر الأخبار لحظة بلحظة عن حالة ياسمين، فتابعونا حتى نقدم لكم أخر التطورات بحالتها الصحية.

تويتر حنان ترك - أخبارنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *