الأهلي داخل صراع مرير للفوز بخدمات يوسف البلايلي

الأهلي داخل صراع مرير للفوز بخدمات يوسف البلايلي

محمد علي
رياضة
محمد عليآخر تحديث : السبت 19 سبتمبر 2020 - 6:35 مساءً

الصفقة تمت بالفعل حسب موقع Goal العالمي ورغم ذلك فإن الإدارة الفنية للنادي الأهلي المصري لم تُعلن أو تؤكد إتمام الصفقة أو نفيها حتى الآن.

يأتي ذلك  وسط تكهنات كثيرة بمُستقبل الصفقة الأفضل للنادي الأهلي هذا الموسم، فيما أكد والد يوسف البلايلي والوكيل الحصري للاعب عن رغبة اللاعب في ارتداء القميص الأحمر والخروج من نادي أهلي جدة.

على غرار ذلك فإن عددًا من التكهنات تجري حول رغبة اللاعب أيضًا في العودة إلى نادي الترجي الرياضي التونسي، وسط أنباء عن تفضيل اللاعب للانضمام إلى صفوف الترجي التونسي وتفضيله له عن الأهلي المصري.

لكن في نفس السياق فإن الأهلي داخل صراع مرير للفوز بخدمات الدولي الجزائري يوسف البلايلي، فيما ذكرت مصادر مُطلعة أن كابتن محمود الخطيب قد نجح بالفعل في حسم الصفقة تمامًا حسب موقع جول العالمي.

اقرأ من هنا موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة.

جدير بالذكر أن الأهلي تقدم في مُستهل مشوراه لضم الدولي الجزائري يوسف البلايلي على سبيل الإعارة، لكن من الناحية الأخرى فضل المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيفش بيع اللاعب بشكل نهائي.

على نفس السياق فإن يوسف البلايلي ومن المؤكد رحيله عن النادي الجدواي هذا الموسم بسبب عدم استقرار اللاعب وظهور مشاكل عدة مع الإدارة الفنية للفريق.

لكن وحتى اللحظة لم يوجد أي بوادر أو تصريحات رسمية من الناديين لحسم الصفقة والإعلان انتقال اللاعب سواء إلى لنادي الأهلي المصري أو الترجي التونسي.

تعرف على موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي.

هذا ومن المقرر أن نشهد خلال الساعات أو بالكثير الأيام القادمة وقبل نهاية هذا الأسبوع نبأ انتقال يوسف البلايلي عن أهلي جدة. فهل ينتصر الأهلي بهذه الصفقة على حساب غريمه الترجي التونسي ؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.