تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة و bein sport extra 1 2 على نايل سات عرب سات 2021

إسراء سالم
تقنية
إسراء سالمآخر تحديث : السبت 24 يوليو 2021 - 6:08 مساءً
تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة و bein sport extra 1 2 على نايل سات عرب سات 2021

ننشر تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة bein sports 2021 الجديد على نايل سات وعرب سات، هي من القنوات التي تحظى بأهمية عظيمة في العالم كله وليس في الوطن العربي فقط، فهي عبار عن قناة مشفرة تنقل كافة الأحداث الرياضية البارزة والحصرية في العالم كله.

حيث تحمل قنوات بي ان سبورتس الرياضية حوالي 59 قناة حصرية تنقل محتوى رياضي متنوع يلبي كافة الأذواق، بالإضافة للجانب الرياضي فهي تمتلك قنوات الأفلام والبرامج الترفيهية العالمية والعربية.

فضلاً عن تواجد مجموعة من أفضل المعلقين الرياضيين بالعالم العربي لإذاعة المباريات باللغة العربية وهناك معلقين ينقلون المباريات باللغة الإنجليزية والإسبانية والفرنسية.

تردد بي ان سبورت المفتوحة 2021 على النايل سات

تم الإعلان مسبقاً بأنه قد غير تردد قناة بي ان سبورت رسمياً لذا يتساءل الكثير عن تردد القناة على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات، فقد تغير التردد منذ يناير الماضي ومن ثم نوهت إدارة القناة على متابعيها بضرورة تغيير التردد حتى يتمكنوا من متابعة كل المباريات والبطولات المختلفة من كل أنحاء العالم.

قناة بي ان سبورت HD تبث كافة  مباريات كرة القدم المستديرة بدقة وجودة عالية وحالياً تنقل مباريات البطولة الأوليمبية التي تُقام بطوكيو حالياً، حيث يتابعها الملايين في الوطن العربي والعالم كله.

يمكنكم تنزيل قناة بس ان سبورت على أجهزة الريسيفر HD وهي كالتالي:

اسم القناةbein sports المفتوحة
القمر الصناعينايل سات
تردد القناة12765،11054
معدل الترميز27500
الاستقطابافقي

يمكنكم الآن استقبال تردد قنوات بين سبورت HD2 على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم حتى تستطيعوا الاستمتاع بمتابعة كافة البطولات التي تبثها:

التردد:11084
الاستقطاب:أفقي H
معامل الترميز :27500
معامل التصحيح:2/3
التشفير: .مفتوحة

تردد قنوات ” بي ان اكسترا ” المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات الناقلة اولمبياد طوكيو 2021

ويمكن استقبال قناة bein sport extra رقم 1 و 2 عبر الخطوات التالية:

  • التردد : 12604
  • الاستقطاب : افقي
  • معدل الترميز : 27500
  • الإرسال: DVB-S2

تردد قنوات beIN sports HD على القمر الصناعي عرب سات 

تحظى تلك القناة بأهمية عظيمة في العالم العربي حيث لها متابعين بالملايين لأنها تبث المباريات الحصرية التي لن تجدوها على أي قنوات أخرى، وها هي الآن تذيع مباريات منتخب مصر الأوليمبي في طوكيو.

ومن المتوقع أن يتم بث المباراة القادمة بين المنتخب المصري والمنتخب الأرجنتيني عليها، وهي المباراة المصيرية التي ينتظرها الكثير، وإليكم ترددها على القمر الصناعي عرب سات:

اسم القناةبين سبورت
التردد12379
الاستقطابأفقي H
معامل تصحيح الخطأ5/6
معدل الترميز27500

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *