رقم حساب المواطن المجاني الجديد 1443 المخصص لاستقبال الشكاوى الاعتراض على الدفعة 44 يوليو 2021

إسراء سالمآخر تحديث : الجمعة 23 يوليو 2021 - 10:51 مساءً
إسراء سالم
السعودية
رقم حساب المواطن المجاني

رقم حساب المواطن المجاني الجديد 1443، هو من أكثر ما يتم البحث عنه خلال الفترة الراهنة من قبل الكثير من المواطنين السعوديين الراغبين في تقديم الشكاوى وطرح الاستفسارات والتساؤلات الخاصة ببعض القضايا الهامة، هذا وقد فتح برنامج حساب المواطن باب تقديم الاعتراض على الدفعة 44 لشهر يوليو 2021 وذلك على سبيل التيسير على المواطنين، هذا ونقدم لكم رقم حساب المواطن المجاني فيما يلي.

رقم حساب المواطن المجاني الجديد 1443

يرغب الكثير من المواطنين في تقديم اعتراضات على أحد دفعات حساب المواطن ولكن قد يشهد بعض الصعوبات حتى نجاح الأمر، لذا نقدم لكم رقم حساب المواطن الجديد والمجاني لعام 1443، هذا وقد تم إطلاق الرقم على سبيل التيسير على المواطنين في التواصل مع القائمين على برنامج حساب المواطن.

يمكنكم الآن التواصل مع برنامج حساب المواطن لتقديم الشكاوى من خلال الاتصال برقم “19912”، ويكون هذا الرقم متاح لاستقبال الاتصالات والاستفسارات من الساعة الثامنة وحتى الساعة العاشرة مساءً وفي أيام معينة من يوم الأحد حتى الخميس.

طرق تقديم الشكاوى لبرنامج حساب المواطن 1443

حرصاً على تلبية مصالح المواطنين بالمملكة العربية السعودية،  قام  برنامج حساب المواطن بتخصيص أكثر من طريقة لتقديم الشكاوى للمواطنين حفاظاً على مصالحهم وتقديم دعم كامل لهم ولضمان وصول شكواهم إلى الجهات المختصة، وإليكم أكثر من طريقة يستطيع المواطن الاستعانة بها لتقديم الشكاوى:

  • يستطيع المواطن التواصل بسهولة لتقديم الشكاوى من خلال خدمة العملاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وهذه الخدمة متاحة على مدار أيام الأسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت، حيث من المفترض أن يبدأ تلقي الشكاوى في باقي الأيام من الساعة 1 مساءاً وحتى 11 مساءً.
  • يمكنكم الدخول إلى برنامج حساب المواطن  وإرسال الشكاوى والاستفسار عن كل ما تريده على مدار أيام الأسبوع.
  • أخيراً، هناك ما يسمى بخدمة “صوتك مسموع”  وهي من الخدمات الفعالة التي تسمح للمستفيدين من حساب المواطن بالاستفسار عما يريدونه طيلة الأيام ومن ثم يكون لديكم الفرصة لإرسال شكواكم واستفساراتكم في أي وقت.

من خلال أحد الطرق الثالثة يستطيع كل مواطن تقديم الشكاوى بشأن دفعة شهر يوليو 2021 حتى يتم البث فيها في لأقرب فرصة ممكنة.