هنا.. رابط بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2021 اليوم السابع الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية برقم الجلوس

إسراء سالم
مصر
إسراء سالمآخر تحديث : الثلاثاء 27 يوليو 2021 - 7:13 مساءً
هنا.. رابط بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2021 اليوم السابع الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية برقم الجلوس

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021، تتصدر قائمة محركات البحث حالياً عمليات البحث الخاصة بنتائج الدبلومات الفنية الزراعية والصناعية والتجارية نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات، حيث اقترب موعد الإعلان عن النتائج وفقاً لما أصدرته وزارة التعليم بأنه سيتم الإعلان عن النتائج في غضون أيام قليلة بعد اعتمادها رسماً من جانب الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ومن ثم يتمكن كل طالب من الاستعلام عن نتيجته بسهولة ويسر عبر اتباع أحد الطرق التالية.

موعد ظهور شهادة الدبلومات الفنية 2021

فيما يتعلق بموعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021، فقد صرح الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم  بأن الإعلان عنها رسمياً سيكون يوم الخامس والعشرين أو السادس والعشرين من يوليو الحالي، وأكد أن نسب النجاح جاءت مشابهة كثيراً لنسب نجاح العام الماضي.

 كما أكد أن الوزارة ستعلن عن أسماء الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية ومن ثم يتم الإعلان عن النتائج عقب اعتمادها سواء على موقع بوابة التعليم الفني أو موقع الوزارة كما يمكن الاستعلام عنها في المدارس في اليوم التالي لظهورها على الإنترنت.

من جانبه أكد أيضاً أنه يتم الآن مراجعة أسماء الطلاب الأوائل بكل الأقسام، وذلك عقب الانتهاء من تصحيح الأوراق وتجميع درجات الطلاب، كما يتم رصد عدد الطلاب الناجحين والراسبين والمفترض خوضهم لامتحانات الدور الثاني.

رابط  نتائج امتحانات الدبلومات الفنية 2021

أدى حوالي 816848 طالب وطالبة امتحانات الدور الأول للدبلوم الفني بكل أقسامه، حيث بلغ عدد اللجان الذي أدى الطلاب فيها الامتحانات حوالي 3111 لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية حيث كانت تحت إشراف 212951 من المراقبين والملاحظين ورؤساء اللجان والإداريين وغيرهم.

الجدير بالذكر أن المشاركين في أعمال التصحيح حوالي 45 ألف معلم ومعلمة على مستوى الجمهورية حيث استمرت عملية التصحيح لمدة أسبوعين كاملين، بدءاً من 26 يونيو وحتى 10 يوليو الجاري.

أما عن طريقة الاستعلام عن النتائج، فتكون من خلال الدخول على رابط نتيجة الدبلومات الفنية الذي نقدمه فيما يلي:

كل ما على الطالب هو إدخال رقم الجلوس وكل البيانات الخاصة به بصورة صحيحة للحصول على نتائجه في غضون ثوانٍ قليلة. 

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة شهادة الدبلومات الفنية في موعد أقصاه نهاية الشهر الجاري.

اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية 2021

من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 عبر موقع اليوم السابع فور اعتمادها خلال الاسبوع الجاري حسب تصريحات الصحيفة الإلكترونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.