نتيجة تنسيق تقليل الاغتراب 2020 المرحلة الثالثة الآن

نتيجة تنسيق تقليل الاغتراب 2020 المرحلة الثالثة الآن

محمد علي
2020-09-20T14:11:48+02:00
تعليم
محمد عليآخر تحديث : الأحد 20 سبتمبر 2020 - 2:11 مساءً

ننشر لكم أعزائنا الطلاب وطالبات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020 موعد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب لطُلاب المرحلتين الأولى والثانية.

إذ أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن من المتوقع إعلان النتيجة تنسيق منتصف الأسبوع الحالي حسب ما تم الإفصاح عنه عبر بوابة الحكومة المصرية.

الجدير بالذكر أنه تم بالفعل إغلاق تنسيق تقليل الاغتراب يوم الأربعاء الماضي السادس عشر من شهر سبتمبر الحالي والذي استمر قُرابة خمسة أيام بدأت من يوم السبت 12 سبتمبر الجاري.

وأُتيح لكافة الطلاب فرصة كبيرة لتقليل الاغتراب وليس تغيير رغباتهم، ويسمح كذلك للتحويل بين الكليات المناظرة وغير المناظرة.

وتم تقنين ووضع عدة أُسس منها حدود نسبة 10% بين الكُليات، كذلك الأخذ في الاعتبار العدد الكُلي للطلاب مع احتساب الطاقة الاستيعابية لكافة موارد الكلية وطاقتها لاحتضان هذا العدد من الطُلاب.

فيما أعلن السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن تلقي مكاتب التنسيق لأكثر من 80 ألف طلب لتقليل الاغتراب لكافة طُلاب الثانوية العامة بالمرحلتين الأولى والثانية.

وفي نفس السياق فإننا نتابع عن كثب الموعد النهائي للإعلان عن نتيجة تنسيق تقليل الاغتراب والذي تم تحديده بالفعل ما بين يوم 21 إلى 22 سبتمبر الجاري.

ويُمكنكم في ذلك مُتابعة موقع ورابط نتيجة تقليل الاغتراب من هنا  

  • عقب الدخول على الرابط المطلوب أو بوابة الحكومة المصرية.
  • https://tansik.egypt.gov.eg/application/Certificates/Thanwy/defaultThanwy.aspx
  • تابع الآن على الصفحة السابقة باستمرار واضغط على نتيجة تقليل الاغتراب ” حالما يتم توفير الرابط “
  • قم بكتابة بياناتك المطلوبة من رقم الجلوس و الرقم السري.
  • ثم يُمكنكم استعراض نتيجة التحويلات وتقليل الاغتراب.

هذا وتجري الآن المرحلة النهائية من مراحل التنسيق إذ يقوم طُلاب وطالبات المرحلة الثالثة بتسجيل رغباتهم بالإضافة إلى عدد ممن تخلفوا عن تسجيل رغباتهم من المرحلة الأولى والثانية.

أضف إليهم الناجحين من امتحانات الدور الثاني من الثانوية العامة 2020.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.