تصريحات ايمان البحر درويش تثير الرأي العام ونقابة الموسيقيين تستنكرها في بيان لها

إسراء سالم
مصر
إسراء سالمآخر تحديث : السبت 24 يوليو 2021 - 10:46 مساءً
تصريحات ايمان البحر درويش تثير الرأي العام ونقابة الموسيقيين تستنكرها في بيان لها

هلّ علينا إيمان البحر درويش بتصريحات أثارت غضب الرأي العام بشأن سد النهضة كما قام بالتعليق على الجهود التي تبذلها الحكومة المصرية خلال الفترة الراهنة وتطاول على الدولة وقام بالتشكيك والسخرية بشأن بعض القضايا المهمة.

كما استخدم في تصريحاته بعض العبارات و الألفاظ التي لا تتناسب مع الذوق العام وهو ما تسبب في صدمة للكثير من المتابعين، هذا وجاءت تلك التصريحات على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، نترككم مع التفاصيل.

تصريحات إيمان البحر درويش عن سد النهضة 

كانت تصريحات إيمان البحر درويش صادمة لكل المصريين حيث لم يعتادوا على مثل هذا الأسلوب من فنان كبير يجب أن يأتي النقد منه تجاه شيء ما بشكل لائق ومناسب الفن الذي يقدمه، حيث ركز في تصريحاته عن سد النهضة وتحدث بشكل غير لائق مما دفع الكثير لاستنكار هذه التصريحات ووصفوها بالمريبة.

قام الفنان الملقب “بفنان الشعب” بنشر فيديو يحتوي على ألفاظ خارجة مما يتنافى مع العادات المصرية والتقاليد العريقة، كما صنف نفسه خلال في وقت سابق بأنه أعظم فنان في العالم العربي حيث قام بالغناء لمصر على نفقاته الخاصة.

كما أوضح أن الأمن المصري لن يعتقله جراء تلك التصريحات، وأكد أنه سيهاجر البلاد ويتركها نظراً لأن العيشة والحياة الكريمة لن تتوافر بهذا المجتمع.

الجدير بالذكر أن تصريحاته الأخيرة دفعت الكثير لانتقاده بشدة حيث قام أحد المحامين المصريين بتحرير محضر ضده يتهمه بإهانة رئيس الجمهورية والحكومة بالإضافة إلى بلاغ آخر تم اتهامه فيه بنشر أخبار كاذبة بهدف إثارة الرأي العام وتشكيكه في الجهود المبذولة من جانب الحكومة المصرية في كافة المجالات.

رد نقابة المهن التمثيلية على التصريحات الأخيرة 

قامت نقابة المهن الموسيقية بإصدار بيان رسمي تستنكر فيه كافة التصريحات التي صدرت من جانب درويش حيث أصدرته في يوم الجمعة الموافق 23 من يوليو، حيث استنكر جموع الفنانين المصريين التصريحات وأعربوا عن رفضهم التام للألفاظ الخارجة التي لا تليق بالمجتمع المصري، ووصفها البعض بأنها تصريحات غير مقبولة وغير مرحب بها.

أما عن نقابة المهن الموسيقية، فأشارت بأن تلك التصريحات ضد مبادئ المجتمع على القيم الحميدة، كما أكدت على ثقتها الكاملة بالقيادة المصرية وقدرتهم على إدارة المرحلة الراهنة بكل حسم ونجاح، واختتم البيان بكلمة تحيا مصر وطناً مستقراُ آمناً.

هذا وكان إيمان البحر درويش يتحدث في بث مباشر عبر موقع الفيس بوك مؤكداً أنه تعرض لظلم شديد منذ ظهوره في الوسط الفني وتطرق للحديث عن موضوعات أخرى وكانت آراؤه غير طبيعية بالمرة وتحمل الإساءة لكل الرموز المصرية، كانت مدة فيديو إيمان البحر درويش حوالي 20 دقيقة ومن ثم انهالت التعليقات الرافضة لتصريحاته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.