Natega اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس “صناعي, تجاري, زراعي” وزارة التربية والتعليم

إسراء سالم
تعليم
إسراء سالمآخر تحديث : الثلاثاء 27 يوليو 2021 - 11:08 صباحًا
Natega اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس “صناعي, تجاري, زراعي” وزارة التربية والتعليم

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021، خلال الأسبوع الجاري سيتم الإعلان بشكل رسمي عن نتائج الدبلومات الفنية الزراعي والصناعي والتجاري لكلاً من النظامين الخمس سنوات والثلاث سنوات، ومن الآن ازدادت وتيرة التساؤلات حول الموعد المقرر فيه الكشف عن النتائج، حتى هلت علينا وزارة التربية والتعليم لتكشف عن موعد ظهور النتائج بالفعل عقب الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات حيث مر حوالي شهر كامل على انتهاء امتحانات شهادة الدبلومات الفنية 2021.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021 

صرحت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم مؤكدة أنه تم الانتهاء بالفعل من تصحيح الدرجات قبل إجازة عيد الأضحى المبارك 1442، والآن، يتم تجميع درجات الطلاب ورصد نسبة النجاح ونسب الرسوب.

 ومن المقرر الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 رسمياً يوم السادس والعشرين من شهر يوليو الجاري 2021، حيث تعكف لجان التصحيح على وضع اللمسات الأخيرة على النتائج وتحديد أسماء الطلاب الأوائل ومن ثم يتم الإعلان عنهم عند اعتماد النتيجة من قِبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، والمتوقع أن يكون ذلك يوم الإثنين المقبل.

خاض امتحانات الصف الثالث الثانوي الفني حوالي 816 ألف و 984 طالب وطالبة في كل أرجاء الجمهورية، أما عن عدد المواد الامتحانية التي خاضها طلاب الدبلومات الفنية بأنواعها المختلفة فبلغ عددها 1431 مادة.

شارك في الامتحانات حوالي 212 ألف و 951 معلم ومعلمة بالإضافة إلى المراقبين والمشرفين على اللجان، أما عن عدد اللجان في كل أنحاء الجمهورية فبلغت حوالي 3111 لجنة على مستوى المدارس الفنية بمصر.

 دبلوم فني - أخبارنا
نتيجة الدبلومات الفنية 2021

 

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس

حتى يتمكن الطالب من الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية عبر موقع بوابة التعليم الفني سواء كان القسم زراعي أم صناعي أم تجاري أو فندقي أو غير لك، يتعين على الطالب اتباع الخطوات التالية بالترتيب وهي:

  • الدخول أولاَ إلى بوابة التعليم الفني من هنا http://fany.emis.gov.eg/ 
  • على الطالب اختيار القسم الذي ينتمي إليه سواء الدبلوم الزراعي أو الصناعي أو التجاري أو الفندقي.
  • يجب كتابة رقم الجلوس بصورة صحيحة وبعد ذلك يتم الضغط على “عرض النتيجة”.

هذا ونتابع معكم لحظة بلحظة أخر مستجدات ظهور نتائج الدبلومات الفنية، المتوقع الإعلان عنها رسمياً خلال ساعات معدودة.

سيتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس عبر موقع اليوم السابع ومواقع وزارة التربية والتعليم وبوابة التعليم الفني خلال الأسبوع الحالي.

تعلن وزارة التربية والتعليم اليوم الثلاثاء نتيجة شهادة الدبلومات الفنية ٢٠٢١ عبر وزارة التربية والتعليم وموقع اليوم السابع وبوابة التعليم الفني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.