الموقع المباشر بوابه مركز المعلومات نتيجه الدبلومات الفنيه 2021 بالاسم ورقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم http://fany.emis.gov.eg/

محمود أبو السعود
تعليم
محمود أبو السعودآخر تحديث : الأربعاء 28 يوليو 2021 - 10:32 صباحًا
الموقع المباشر بوابه مركز المعلومات نتيجه الدبلومات الفنيه 2021 بالاسم ورقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم http://fany.emis.gov.eg/

بعد طول انتظار وقلق وتوتر مستمر خلال الأسبوع الماضي ترقبا لاعتماد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني لمركز المعلومات بوزارة التربية والتعليم واليوم السابع وفيتو وبعض المواقع الرسمية الأخرى.

أكثر ما  يحرص عليه طلبة المعاهد الفنية في تلك الآونة هو استخراج نتيجة الدبلوم الفني بأسرع وقت ممكن، وفي الواقع هذا ما تم التنويه عنه بأنه لم يبقى سوى أيام قلائل، بعد انقضاء أيام العيد وسوف يتم الإعلان عن النتيجة من خلال  بوابة التعليم الفني ليتم الحصول عليها فقط بإدخال رقم  جلوس الطالب.

آخر أخبار نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية الزراعية التجارية 2021 اليوم السابع

نشرت المواقع المعنية بكل ما يتم التنويه عنه في صفحة وزارة التعليم الفني بمصر، أنه في القريب العاجل سوف يتم تفعيل رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 لكل طلبة المدارس الفنية من خلال رابط وزارة التربية والتعليم، بوابة مركز المعلومات من جميع محافظات مصر المختلفة.

وكانت البشرى السارة لجميع طلبة الأقسام الفنية المتنوعة مثل الصناعي، وطلبة مدارس الزراعة والتجارة، أن نتيجة الدور الأول سوف يكون ظهورها عقب مرور أيام قلائل، أما بالنسبة لموعد أداء الطلبة لامتحان الدور الثاني فسوف يكون بتاريخ 8/2021، وسوف تكون نهاية الامتحانات في 9/2021.

بالإضافة إلى ذلك أخبرت صفحة الوزارة جميع المتابعين من الطلبة والأهالي أنهم سوف يستطيعون التقديم على الكليات المتنوعة حسب علاماتهم المرصودة بالنتيجة، وحسب تنسيق نتيجة الدبلومات الفنية لكل طالب أيضا، عن طريق لينك وزارة التعليم الفني.

 الدبلوم الفني - أخبارنا

 

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية

  • هناك بعض المصادر الموجودة في وزارة التربية والتعليم المصرية التي أعلنت عن اقتراب موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021 ومن المقرر أن تكون هي أولى المراحل من نتائج الاختبارات.
  • وسيتم الإعلان عن مواعيد الاختبارات التابعة للمرحلة الثانية بدءًا من شهر أغسطس في العام الحالي، ومن المقرر أن يتم الانتهاء منها خلال شهر سبتمبر لعام 2021.
  • وهناك بعض المصادر التي أكدت عن تمكين الطلبة من التسجيل في الكليات، بعد الاطلاع على نتائجهم عن طريق الرابط التي قد أعلنت عنه عن طريق الرابط الخاص بوزارة التربية والتعليم.

وهكذا نكون عرضنا جميع التفاصيل الخاصة بنتيجة الدبلومات الفنية، وعلى جميع الطلبة والطالبات الاطلاع عليها عن طريق الخطوات التي قام موقعنا بطرحها لكم، ونرجو ألا نكون قد أغفلنا جانب من الجوانب الهامة به.

بوابة مركز المعلومات نتيجه الدبلومات الفنيه

اتجهت أنظار الطلاب للحصول على رابط بوابه مركز المعلومات للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدرو الأول بالاسم ورقم الجلوس، والتي يتم ظهورها خلال ساعات قليلة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

  • بوابة مركز المعلومات وزارة التربية والتعليم من هنا: http://fany.emis.gov.eg/.
  • الحصول على نتيج الدبلومات الفنية “بعد ساعات” بالتوفيق للجميع.
  • تفصلنا ساعات قليلة على عمليات اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2021.
  • 2DEA8D11 A5A5 44E2 8D8C E8ACC55E7BC1 - أخبارنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.