فيتو اليوم السابع تعلنان تفاصيل نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس والرابط في جميع المحافظات

محمد حكيم
مصر
محمد حكيمآخر تحديث : الأربعاء 28 يوليو 2021 - 9:08 مساءً
فيتو اليوم السابع تعلنان تفاصيل نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس والرابط في جميع المحافظات

تظهر في الساعات المقبلة نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بجميع محافظات مصر حسب اسم الطالب ورقم الجلوس، يبدأ في الاستعلام عن شهادة الدبلوم الفني التجاري، الزراعي، الصناعي، فور الانتهاء من إتمام عملية الاعتماد المنتظرة بصورة رسمية ونهائية بعد استخلاص نسبة النجاح المرتقبة في الدبلومات الفنية بمصر.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس

سادت حالة من القلق والتوتر على مدار الأيام الأخيرة خاصة مع تصريح وزارة التربية والتعليم بظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021 عقب اجازة عيد الأضحى المبارك، لذلك اشتدت عمليات البحث للحصول على نتائج الدبلومات في المحافظات خلال ساعات ماضية.

ومع تصريحات اليوم السابع بالأمس حول قرب موعد الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بجميع المحافظات وانتهاء عملية التصحيح والمراجعة، وأشار الى أن نسبة النجاح مرتفعة ومطمئنة لطلاب الصف الثالث الثانوي الفني.

ويشار إلى أن نتيجة الدبلومات الفنية تظهر في وقت واحد عبر منصة إلكترونية واحدة وهي بوابة التعليم الفني بكافة محافظات مصر القليوبية، الدقهلية، البحيرة، الغربية، المنوفية، القاهرة، الجيزة، الشرقية، كفر الشيخ، أسيوط، بني سويف، المنيا، دمياط، سوهاج، بورسعيد.

اعتمد الان وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي نتيجة الدبلومات الفنية،

8534DC0A 24C9 475E 87E0 0048BCF2316A - أخبارنا

رابط نتيجة الدبلومات الفنية fany.emis.gov.eg

تنطلق نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠٢١ عبر بوابة التعليم الفني، حيث تصبح جاهزة للاعتماد من قبل الدكتور طارق شوقي اليوم الثلاثاء كأقصى تقدير لها، ويتم إتاحتها عبر البوابة الالكترونية بعد إعلان أوائل الدبلومات الفنية بنظاميها الخمس والثلاث سنوات.

بوابة التعليم الفني fany.emis.gov.eg

اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية

يريد كل طالب في التعرف على نتيجة الدبلومات الفنية اليوم السابع برقم الجلوس فقط، حيث ينشر اليوم السابع النتائج الالكترونية بعد قليل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.