دانيال كارينيو المرشح الأخير للقيادة الفنية لنادي الزمالك

دانيال كارينيو المرشح الأخير للقيادة الفنية لنادي الزمالك

محمد علي
رياضة
محمد عليآخر تحديث : الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 3:18 مساءً

تطور جديد مفاجئ يواجه نادي الزمالك لحسم ملف المدرب الفني الجديد للنادي، بعد أن أبلغ كارينو وكيله بتأجيل عودته للتدريب مؤقتًا.

فيما شهدت القلعة البيضاء تداول العديد من الأسماء لحسم اختيار المدرب الفني الجديد كان أبرزهم ” جروس، ميتشو، فيريرا، كالديرون.

وفي نفس السياق فإنه من المتوقع الإعلان عن المدرب الجديد خلال الساعات القادمة حسب تقرير نشرته قناة الزمالك.

جدير بالذكر أن المرشح الأخير للقيادة الفنية لنادي الزمالك كارينو كان قد أمضى فترة ما بين 2012 إلى الآن درب خلالها أندية مثل النصر، الشباب، الوحدة السعودي.

فيما استقرت تجربته الدولية في تدريب المنتخب القطري ونادي العربي القطري، إلى أن تم الاستغناء عن خدماته مؤخرًا من نادي الوحدة السعودي، عقب تصريحات وصفت بالمثيرة ضد نادي النصر السعودي.

أما عن أبرز مؤشراته ونتائجه في الساحة الرياضية يأتي تتويجه مع نادي النصر بطلًا للدوري السعودي وكأس ولي عهد السعودية بالإضافة إلى بطولة بني ياس الدولية.

فيما يُعد هذا الإنجاز هو الأبرز مع النادي الأصفر الذي يُحقق هذه الثنائية لأول مرة في تاريخ نادي النصر موسم 2013 -2014،فيما استطاع الفوز في 36 مباراة من 65 مبارة من الدوري السعودي.

أما عن مؤشراته خلال الموسم الحالي مع نادي الوحدة فبعد أن أنهى 24 لقاء مع الوحدة السعودي في مُختلف البطولات المحلية والدولية.

أنهي مشواره الفني مع الوحدة السعودي في لقاء انتهى بفوز النصر السعودي على الوحدة لهدف نظيف سجله حمد الله المغربي.

جدير بالذكر أن هذه هي الإقالة الثالثة التي يتعرض لها المدير الفني كارينيو خلال موسمين تقريبًا .

من ناحية أُخرى يستعد الزمالك المصري لمُلاقاة نادي طنطا الرياضي غدًا في تمام الساعة الثامنة مساءا في لقاء مُثير بقيادة  طارق يحيي مُديرًا فنيًا مؤقتًا للزمالك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.