www.tawjihi.jo 2021||افحصها نتائج التوجيهي 2021 حسب الاسم “شامل” موقع وزارة التربية الأردنية “توجيهي جو”

إسراء سالم
تعليم
إسراء سالمآخر تحديث : الإثنين 16 أغسطس 2021 - 11:41 صباحًا
www.tawjihi.jo 2021||افحصها نتائج التوجيهي 2021 حسب الاسم “شامل” موقع وزارة التربية الأردنية “توجيهي جو”

رابط نتائج التوجيهي 2021 الأ ردن، tawjihi.jo من الروابط التي حظيت باهتمام الكثير من طلاب وطالبات الشهادة الثانوية بالأردن والتي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها في الأيام القليلة القادمة، هذا وحرصت الوزارة على توفير كل سُبل الدعم للطلاب بما في ذلك الإعلان عن النتائج عبر الموقع الرسمي للوزارة www.tawjihi.jo 2021 حفاظاً على سلامة الطلاب ومنع الازدحام في المدارس والمديريات التعليمية،  والجدير بالذكر أن نسب النجاح لهذا العام جاءت مبشرة للغاية ومرضية عن الأعوام الماضية.

رابط نتائج التوجيهي 2021 tawjihi.jo

أوضحت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم الأردنية بأنه قد اقترب موعد ظهور نتائج التوجيهي 2021 لهذا العام 2021، حيث أنه مازالت اللجان الخاصة بأعمال التصحيح مستمرة في رصد الدرجات ومراجعة أوراق إجابات الطلاب والطالبات ومن المقرر أن يتم الانتهاء من أعمال التصحيح خلال الأيام المقبلة، يلي ذلك اعتماد وزير التربية والتعليم للنتائج ورفعها على موقع الوزارة.

على صعيد آخر، كان وزير التربية والتعليم الأردني محمد أبو قديس قد صرح بأن الانتهاء من تصحيح امتحانات الثانوية العامة وإعلان نتائج التوجيهي 2021ستكون خلال أربعة أسابيع من آخر مادة امتحنها الطلاب، الجدير بالذكر أن عدد الطلاب الذين خاضوا الامتحانات يقدر عددهم بحوالي 207283 طالب وطالبة، منهم حوالي 118606 من الطلاب النظاميين بينما هناك حوالي 88677 من طلاب الدراسة الخاصة.

أيضاً، أكدت أن العودة للتعليم الوجاهي في المدارس سيكون في شهر سبتمبر 2021 المقبل، وسيتم عقد مؤتمر صحفي من قبل الوزارة لتخبر فيه الطلاب كافة التفاصيل عن العام الدراسي الجديد ومواعيد الحضور وهل سيكون الحضور يومي أم غير ذلك، وفي التالي تجدوا رابط نتائج التوجيهي بالأردن.

موقع توجيهي جو tawjihi.jo 2021

حتى تتمكن عزيزي الطالب من الاستعلام عن النتائج بسهولة ويسر، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول مباشرةً إلى موقع وزارة التربية والتعليم الأردنيةwww.tawjihi.jo
  • اختيار أيقونة النتائج الثانوية العامة ثم عليك إدخال كافة البيانات المطلوبة ومنها رقم الجلوس ويشترط أن يكون بصورة صحيحة.
  • قبل ظهور النتائج، يتوجب عليك كتابة الرقم الذي يكون أمامك بشكل صحيح للتأكد من أنك لست روبوت.
  • اضغط على حقل “البحث” ومن ثم تظهر نتائجك على الفور ونتمنى للجميع النجاح والتوفيق.

 2021 - أخبارنا - أخبارنا

 التويجي - أخبارنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.