لوتشيانو سباليتي الاسم الأوفر حظا لقيادة القلعة الحمراء

لوتشيانو سباليتي الاسم الأوفر حظا لقيادة القلعة الحمراء

محمد علي
2020-10-12T19:16:11+02:00
رياضة
محمد عليآخر تحديث : الإثنين 12 أكتوبر 2020 - 7:16 مساءً

انتهى الجدل وتم المسئولية المدرب الجنوب أفريقي السابق لنادي صن داونز موسيماني وهناك تفاؤل بين الأوساط الحمراء لاختيار هذا المدرب العملاق.

حددت إدارة النادي الأهلي يوم الخميس القادم موعدًا نهائيًا لتحديد مُستقبل المدرب الفني الحالي رينيه فايلر وموقفه من الاستمرار مع الأهلي.

فيما قامت الإدارة الفنية للنادي الأهلي بنفي كافة الأسماء المطروحة حال الاستغناء عن خدمات المدرب السويسري الحالي رينيه فايلر.

هذا وقد كشفت عدة تقارير صحفية عن عدد من المرشحين المحتملين للقيادة الفنية للنادي الأهلي، وكان أبرزهم لوتشيانو سباليتي.

ويُعتبر المُدرب الإيطالي الاسم الأوفر حظًا من عديد من المرشحين على القائمة حال رحيل المدرب الحالي.

هذا ويُعتبر سباليتي أحد الأسماء الفنية التي سبق طرحها لقيادة النادي الأهلي خلافة للمدرب الفني الأسبق مارتن لاسارتي.

غير أن المفاوضات لم تنجح بين النادي الأهلي و سبايلتي فيما سبق رغم دخول تلك المفاوضات مراحلها النهائية للحصول على خدماته.

جدير بالذكر أن عددًا من الصحفيين المُقربين من النادي الأهلي أذاعوا عن رغبة المدرب الحالي للرحيل مطلع أكتوبر القادم.

ويرجع ذلك إلى وجود بند في تعاقده يسمح له في الرحيل من الأول من أكتوبر وحتى العاشر من نفس الشهر بدون شرط جزائي.

وشهدت الساحة المحلية تواجد عديد من القيادات الفنية على رأس القائمة لخلافة رينيه فايلر، وكان أبرزهم محمد يوسف، عماد النحاس.

جدير بالذكر أن الكابتن محمد يوسف قد سبق له قيادة النادي الأهلي في فترة ماضية انتهت بتتويج الأهلي بطلًا للقارة السمراء للمرة الثامنة.

أما عن عماد النحاس الذي يشغل حاليًا القيادة الفنية لنادي المقاولون العرب فقد حافظ على حظوظه أيضًا في قيادة وتدريب الأهلي.

إذ حقق عدة انتصارات في الدوري المصري انتهت جميعها إلى الآن باستحواذه على المركز الرابع برصيد 49 نقطة من ترتيب الدوري المصري.

فيما حلٌ الأهلي متوجًا بالدوري المصري للمرة 42 في تاريخه برصيد 76 نقطة إلى الآن، ويأتي نادي الزمالك ثانيا برصيد 58 نقطة.

أما عن مشوار الأهلي الأفريقي فإن القلعة الحمراء تترقب مُنافسات مصيرية مُنتصف أكتوبر القادم أمام فريق الوداد الرياضي المغربي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.