www tawjihi .jo 2021 | شامل خبرني رابط نتائج التوجيهي 2021 الأردن “عمون” نتائج الثانوية العامة حسب الاسم فقط

فحص نتائج التوجيهي الأردن 2021، حيث تستمر عمليات البحث حتى اللحظة الراهنة لأن الطلاب وأولياء الأمور ينتظرون على أحر من الجمر رابط Www tawjihi .jo 2021لمعرفة حصاد جهودهم طوال العام الدراسي 2020-2021، ومن جانبهم أعلنت وزارة التربية والتعليم بالأردن أنه خلال ساعات قليلة سيتم الإعلان عن الموعد المقرر لظهورها وما زالت أعمال التصحيح ورصد الدرجات سارية حتى الآن،  لذا عليكم بالهدوء والمتابعة معنا لحين لحظة اعلان وزير التربية والتعليم الأردني محمد أبو قديس كل تفاصيلها. 

 فحص نتائج التوجيهي الأردن 2021

وأوضحت بعض الصحف التربوية في الأردن أنه قبل أيام من ظهور نتائج التوجيهي 2021 تم عقد محادثات مع طلاب التوجيهي فقد سألوا بعض الطلاب عن أسئلة الامتحان ومستوى الامتحان،  حيث أجاب الطلاب بأن نتائج الاختبارات هذا العام كانت في مستوى الطالب المتوسط،  حيث أن الصعوبة الوحيدة تكمن في امتحان مادة الفيزياء فقد كان صعب للغاية ووردت الكثير من الشكاوى بشأنه. 

أكدت وزارة التربية والتعليم الأردنية أنه من أجل الحد من تفشي وباء كورونا، تمت عملية الامتحانات وسط إجراءات احترازية مشددة تم فرضها على الطلاب والطالبات والمعلمين والمشرفين على الامتحانات  وبالفعل تم الخروج من فترة الامتحانات دون حدوث أي إصابات أو اشتباه بالاصابة بفيروس كورونا. 

أضافت اللجنة المعنية بأعمال التصحيح ورصد وتجميع الدرجات بأنها ما زالت مستمرة في تصحيح ومراجعة اوراق الطلاب في كل المواد حتى يحصل كل طالب على حقوقه كاملةً. 

في نفس السياق،  أكد مصدر مسئول بأن فتح باب التقديم للالتحاق بالجامعات الأردنية وتوضيح معدلات القبول والنسب المقررة للقبول بالجامعات سيكون على الفور بعد الإعلان عن نتائج التوجيهي الذي تفصلنا عنه أيام معدودة. 

رابط إعلان نتائج الثانوية العامة 2021 Www tawjihi .jo 

من المنتظر أن تعلن وزارة التربية والتعليم عن نتائج التوجيهي 2021  عبر tawjihi. jo  خلال أيام قليلة حيث وفرت روابط مباشرة Www tawjihi .jo 2021 تسمح للطلاب وأولياء الأمور معرفة النتائج من خلالها،   حيث ستعلن عن النتائج في مؤتمر رسمي يعتمد فيه الوزير محمد أبو قديس النتائج ويعلن عن أسماء الطلاب الأوائل ليتم تكريمهم فضلاً عن أبرز التفاصيل  الخاصة بنسب الرسوب  والنجاح،  هذا وللحصول على النتائج عليكم اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً، الدخول إلى رابط موقع وزارة التربية الأردنية
  • ثانياً، التوجه إلى قسم نتائج الثانوية العامة أو نتائج التوجيهي 2021.
  • ثالثاً، إدخال رقم الجلوس بصورة صحيحة والإسم وكافة البيانات بصورة صحيحة. 
  • رابعاً، الضغط على كلمة بحث لتظهر النتائج على الفور. 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.