موقع التنظيم والإدارة الرسمي الاستعلام عن ترقيات الموظفين 2021

إسراء سالم
مصر
إسراء سالمآخر تحديث : الخميس 12 أغسطس 2021 - 12:28 مساءً
موقع التنظيم والإدارة الرسمي الاستعلام عن ترقيات الموظفين 2021

في وقت سابق، كان الدكتور صالح الشيخ المسئول عن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة هو قد أصدر قرار 265 الذي يقضي بترقية الموظفين، لذا يبحث الموظفين من كل أنحاء جمهورية مصر العربية عن خطوات ورابط الاستعلام عن ترقيات الموظفين 2021 عبر موقع التنظيم والإدارة.

نظراً لرغبتهم في الاطلاع على موقفهم من الترقيات الذي تعتبر الآن الشغل الشاغل لمعظم الأفراد العاملين في الوظائف الحكومية المختلفة، فيما يلي نقدم لكم رابط وخطوات الاستعلام عن ترقيات الموظفين 2021 عبر موقع التنظيم والإدارة بالتفصيل.

الاستعلام عن ترقيات الموظفين 2021

في وقت سابق، كانت الهيئة المسئولة عن نتائج الترقيات قد أفصحت بأن نتائج الترقيات ستكون متاحة خلال الساعات القليلة القادمة، لذا يستعد كل موظف لاستقبال وظيفته الجديد بترحيب حار، والجدير بالذكر أن عدد الموظفين بجمهورية مصر العربية يبلغ عددهم 900 ألف موظف، يبحثون جميعهم عن رابط صدور نتائج الترقيات، والذي يكون في كل عام في نفس الشهر وهو “أغسطس”.

هذا وكان القرار الصادر 265 من الدكتور صالح الشيخ في عام 2016، ومنذ ذلك الحين ويتم العمل به في كل السنوات حتى اللحظة الراهنة، ومن المنتظر أن يتم إضافة قيمة 10% لكل موظف تمت ترقيته بالفعل لشغل منصب جديد في نفس القطاع الحكومي.

هذا وتكون كل الترقيات وفقاً لشروط وضوابط معينة يجب توافرها في الموظف حتى تراه الهيئة المسئولة عن الترقيات أهل للترقية والوصول إلى  الأماكن المناسبة له في القطاعات الحكومية المختلفة، في التالي خطوات الاستعلام والرابط الخاص بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

رابط خطوات الاستعلام عن ترقيات الموظفين 2021

الآن، يمكن لكل الموظفين في كل  مكان بجمهورية مصر العربية اتباع الخطوات التالية للاستعلام عن ترقيات الموظفين الجديدة حيث نقدم لكم رابط الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، لسرعة الاستعلام عليكم اتباع الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول لموقع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.
  • اضغط على خيار المجموعة الوظيفية أو اختيار المجموعة الخاصة بك.
  • اضغط على خيار الراتب المالي ثم أكتب الراتب الخاص بك.
  • أضف كل البيانات المطلوبة في الأماكن المخصصة لها.
  • في الأخير، قم بالضغط على كلمة “بحث” ومن ثم سيتم الانتقال إلى صفحة الترقيات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.