تردد قنوات SSC سبورت الرياضية الجديدة السعودية الناقلة للدوري السعودي 2022 بن سلمان

يبحث عشاق الكرة السعودية كيفية متابعة مباريات الدوري السعودي للموسم الجديد 2021 – 2022، قد أعلنت قنوات SSC SPORT عن قيامها بنقل مباريات بطولة الدوري السعودي فى موسمه الجديد.

وهى نتاج عن تعاون بين شركة الرياضة السعودية ومجموعة قنوات Mbc، وسيتم نقل عليها أيضا كأس السعودية والسوبر السعودي.

وإليكم التردد الخاص بالقنوات الناقلة للبطولة:

تردد قنوات SSC SPORT الناقلة لبطولة كأس الأمير محمد بن سلمان الموسم الجديد

 تردد SSC SPORT أس اس سي المفتوحة، يمكنكم الحصول علي تردد قناة السعودية الرياضية 3 4 5 6 عرب سات، وتنزيل قنوات الدوري السعودي كالآتي:

على قمر عرب سات كالتالي:

التردد: 12418.
الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 6\5.

SSC SPORT frequency
SSC SPORT frequency

وأعلنت القناة أنها ستنقل مباريات بطولة دوري أبطال آسيا الموسم الجديد. وسيتم مشاهدتها على الأجهزة العادية بتقنية sd، أما من يرغب في مشاهدة المباريات بخاصية HD عليه أن يقتنى جهاز GOBX.

وتعد مباراة الاتحاد والفيحاء هي أولى المباريات التي ستنقلها القناة الجديدة، ويذكر أن البداية الرسمية لبطولة الدوري الخميس، لكن تم تقديم مباراة الاتحاد يوم واحد نظرا لاستعداده لخوض نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال ( البطولة العربية) ضد الرجاء المغربي فى غضون أيام قليلة.

ويضم نادى الاتحاد بين صفوفه النجم المصري المدافع أحمد حجازي الذي تألق بشدة في مباريات منتخب بلاده بأوليمبياد طوكيو الأخيرة.

هنا جدول مباريات الدوري السعودي 2022

مشاهدة مباريات الدوري السعودي من خلال الإنترنت

تقدم مجموعة قنوات MBC منصة شاهد على الإنترنت ويمكن من خلالها متابعة مباريات الدوري السعودي، ويتطلب الاشتراك بمنصة شاهد عبر الإنترنت بتقنية HD دفع مبلغ بقيمة 57.99 ريال سعودي.

وكان الهلال قد توج ببطولة الدوري الموسم الماضي بعد منافسة قوية، ومن المتوقع أن تشهد بطولة دوري هذا الموسم منافسة قوية من الأندية الكبرى مع الهلال، فالأهلي يرغب فى العودة مرة أخرى للمنافسة فضلا عن الاتحاد والعالمي النصر.

وعادة ما تشهد البطولة السعودية تنافس قوى ومستوى مميز وهو ما أكده جارديم المدير الفني لنادى الهلال، وأوضح أن الكرة السعودية قوية والذي يفوز بالدوري عليه أن يبذل قصارى جهده للتويج به.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.