azhr egy فوراً نتيجه الشهاده الثانويه الازهريه 2021 رابط ظهور النتيجة عبر بوابة الأزهر الشريف واليوم السابع

محمد حكيم
تعليم
محمد حكيمآخر تحديث : الأحد 15 أغسطس 2021 - 2:57 مساءً
azhr egy فوراً نتيجه الشهاده الثانويه الازهريه 2021 رابط ظهور النتيجة عبر بوابة الأزهر الشريف واليوم السابع

بدأ الترقب يزداد حول معرفة ميعاد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2021، وازدادت الأقاويل المنتشرة بصورة غير صحيحة عبر صفحات التواصل الإجتماعي، ولكن من موقعنا هذا نحدد لكم التاريخ النهائي لظهور نتائج الأزهر الشريف عبر بوابته الرسمية الأزهر الشريف، وذلك عقب اعتمادها من مشيخة الأزهر وظهورها لكافة الطلاب بالصف الثالث الثانوي.

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

صرح مصدر من داخل مشيخة الأزهر الشريف بأن إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 سيكون يوم الأربعاء أو الخميس خلال الأسبوع الجاري، وسيتم إعلان المشيخة عن الموعد بصورة رسمية، ولكن يرجح الأغلبية أن يكون الموعد مفاجئ للطلاب لتجنب القلق المتزايد في انتظار إعلانها عبر البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف.

وانتهت غرف التصحيح في الأزهر الشريف من إتمام وضع درجات أكثر من 113 ألف و400 طالب وطالبة بالقسمين العلمي والأدبي على أن تنتهي المراجعة غداً الأحد، ومن ثم سيكون الإعلان عن الموعد الأخير لظهور نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2021 حسب رقم الجلوس للطالب بمختلف محافظات الجمهورية.

بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس

تعلن بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية لعامها الحالي 2021، وذلك بعد اكتمال كشوف طلاب الأزهر وإرسالها إلى البوابة الإلكترونية ليتم إعلانها رسمياً لجميع طلابنا، ومن المقرر أن يتصل فضيلة الإمام الأكبر بالطلاب الأوائل لتهنئتهم تليفونياً على تفوقهم الباهر، وذلك بعد إعداد كشوف الأوائل بكلا الشعبتين العلمية والأدبية.

ولم تعلن أي تصريحات شبه نهائية حول نسبة النجاح في نتيجة الثانوية الأزهرية، ولكن أكدت أخبار بأن النسبة قريبة من نتائج امتحانات الثانوية الأزهرية بالعام الماضي 2020، وسيتم إعلان كل التفاصيل خلال مؤتمر صحفي من قبل مشيخة الازهر في حضور الإمام الأكبر ووكيل الأزهر الشريف.

أوائل الثانوية الأزهريه 2021

أعلنت مشيخة الأزهر أوائل الشهادة الثانوية االأزهرية 2021 حيث حل 5 طلاب على 100%؛

  • أحمد محمد جمال سليمان “الدقهلية”.
  • أمير محمد فهمي عمارة ” القاهرة”.
  • محمد تامر المرزوقي” طلخا الدقهلية”
  • محمد محمد حسن علي “الشرقية”.
  • محمود السيد محمود عبد الفتاح “الشرقية”.

 بوابة الازهر - أخبارنا

رابط بوابة الأزهر الشريف azhar.eg

يبحث الطلاب عن رابط بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية والمرتقب أن يتم خلالها إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 بالاسم ورقم الجلوس للطالب، حيث يكون الرابط الرسمي https://www.azhar.eg/splash.html لظهور نتيجة الثانوية الأزهرية، حسب تصريح وإعلان مشيخة الأزهر الشريف بترقب النتيجة عبر رابط بوابة الأزهر الإلكترونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.