بوابه الازهر zhar.eg حصري نتائج الثانويه الازهريه 2021 بالاسم ورقم الجلوس رابط موقع الأزهر التعليمي للطلاب

إسراء سالم
مصر
إسراء سالمآخر تحديث : الأحد 15 أغسطس 2021 - 2:57 مساءً
بوابه الازهر zhar.eg حصري نتائج الثانويه الازهريه 2021 بالاسم ورقم الجلوس رابط موقع الأزهر التعليمي للطلاب

نتيجة الثانوية الأزهرية 2021، ستكون متاحة في غضون ساعات قليلة عبر بوابة الازهر الالكترونية حيث ازداد البحث عن رابط الاستعلام عن النتائج منذ أن أعلنت مشيخة الأزهر الشريف عن الطلاب الأوائل مساء الأمس 14 أغسطس، ومن المنتظر أن يتم الإعلان غداً عن ظهور النتائج بالفعل بعد اعتمادها من مشيخة الأزهر الشريف في مؤتمر صحفي نعلن عن موعده في التالي فضلاً عن رابك الاستعلام عن النتائج.

شيخ الأزهر يهنئ الطلاب الأوائل 

في اتصال هاتفي، هنأ شيخ الأزهر الطلاب الأوائل بالقسم العلمي والقسم الأدبي بالثانوية الأزهرية فضلاً عن تهنئة أوائل الطلاب من ذوي الإعاقة البصرية بالتفوق والنجاح، تقدم أيضاً الإمام الأكبر بالتهنية لأولياء الأمور لما قدموه لأبنائهم من جهد نتج عنه حصول أبنائهم على المراكز الأولى بكل أنحاء الجمهورية، وأكد على أن أفضل استثمار يمكن للإنسان القيام به هو الاستثمار في الأبناء.

الجدير بالذكر أنه حصل عدد خمس طلاب من القسم العلمي على نتيجة 100% حيث كانوا من محافظات القاهرة والشرقية والدقهلية، بينما حصلت طالبة على المركز الأول بالقسم الأدبي بنسبة نجاح 99.5%، وحصل طالب واحد على المركز الأول بمدارس المكفوفين بنسبة 97.14%، ونحن بصدد رفع النتائج غداً حتى يطمئن كل طالب على نتيجته.

هذا وينتظر الطلاب اللحظة الحاسمة التي يتم الكشف فيها على نتيجة الثانوية الأزهرية يوم الأحد الموافق 15 من أغسطس في تمام الساعة الواحدة مساءً ومن ثم يستطيع كل طالب الاستعلام عن درجاته ومجموعه الكلي والنسبة المئوية التي حصل عليها،  وفي التالي نرصد لكم طريقة الاستعلام عن النتائج بالتفصيل.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية الذى نقدمة لكم فيما يلي تتمكن عزيزي الطالب من الاستعلام عن النتائج بسهولة ويسر، فقط كل ما عليكم فعله هو تجهيز رقم الجلوس واتباع الخطوات التاليه بالتفصيل:

  • الدخول إلى رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية.
  • على الطالب التوجه لقسم النتائج واختيار نتائج الثانوية الأزهرية.
  • من ثم على الطالب اختيار القسم الذي ينتمي إليه.
  • فيما بعد يستطيع، يمكن كتابة رقم الجلوس بصورة صحيحة والإسم إن وجد.
  • الضغط على كلمة استعلام ومن ثم تكون النتيجة نُصب أعينكم ونتمنى لكم النجاح والتوفيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.