قريباً نتائج الثانوية العامة 2021 اليمن برقم الجلوس صنعاء “نتائج الصف التاسع” للتعليم الأساسي

إسراء سالم
العالم
إسراء سالمآخر تحديث : الخميس 26 أغسطس 2021 - 10:46 صباحًا
قريباً نتائج الثانوية العامة 2021 اليمن برقم الجلوس صنعاء “نتائج الصف التاسع” للتعليم الأساسي

ما هي إلا أيام معدودة تفصلنا عن الحصول على نتائج الصف التاسع باليمن وتتزامن مع ظهور نتائج الثانوية العامة، حيث ينتظرها جموع الطلاب وأولياء الأمور على صفيح ساخن، حيث يعرف الصف التاسع أنه من الصفوف الهامة بإتمام مرحلة التعليم الأساسي التي يعبر من خلالها الطلاب لمرحلة تعليمية جديدة، هذا وتزايد البحث عنها بدولة اليمن رغبةً في أن يطمئن أولياء الأمور والطلاب على ثمار جهودهم المبذولة طوال العام الدراسي 2021 الذي كان مليء بالتحديات والصعوبات ومنها انتشار جائحة كورونا، هذا دعونا نخبركم عن أهم التفاصيل الخاصة بالاستعلام عن النتائج.

نتائج الصف التاسع اليمين 2021 بالاسم ورقم الجلوس

رقم الجلوس هو عبارة عن بضعة أرقام يستعلم بها الطالب على نتائج التاسع اليمن 2021 لذا يجب الحفاظ عليه، هذا وقد وفرت وزارة التعليم اليمنية رابط إلكتروني للكشف عن نتائج الصف التاسع باليمن دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة أو الإدارة التعليمية للحصول على النتائج.

تسعى وزارة التعليم اليمنية  بالعاصمة صنعاء على توفير الخدمات المهمة التي يحتاجها الطالب والمعلم، فقامت بتطوير المواقع الإلكترونية خاصتها وقدمت مناهج جديدة للطلاب بمختلف المراحل التعليمية في إطار حرصها على النهوض بالعملية التعليمية باليمن.

أعلنت وزارة التربية والتعليم التقويم المدرسي للعام المقبل على موقع وزارة التربية والتعليم ، بحيث يكون الطلاب جاهزين للعودة إلى المدرسة ويبدأ الطلاب في الاستعداد للعودة للمدارس للفصل الدراسي الأول في السادس عشر من شهر محرم 1443هـ.

تستمر الدراسة حتى منتصف 29 من شهر ربيع الأول ويكون ذلك موعد انتهاء الفصل الدراسي الأول وبداية إجازة نصف العام، أم عن العودة للفصل الدراسي الثاني فتكون في السابع من جمادى الأول.

رابط نتائج الثانوية العامة 2021 اليمن 

تقدم لاختبارات الصف التاسع باليمن حوالي 785 463 ألف طالب وطالبة بكل أنحاء الجمهورية اليمنية وسط إجراءات احترازية مشددة خوفاً من تفشي جائحة كورونا، هذا ويمكن الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2021 صنعاء من خلال الخطوات التالية:

  • أولاً، يتم الدخول إلى رابط وزارة التربية والتعليم اليمنية.
  • اضغط على الاستعلام عن نتائج الصف التاسع.
  • عليك إدخال كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح مثل الاسم ورقم الجلوس.
  • قم بكتابة رمز التحقق واضغط على كلمة “استعلام” ومن ثم تتعرف على نتيجتك بسهولة ويسر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.