الرصافة الثالثة موقع النجاح anajaah نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الأول العراق البصرة ذي قار واسط

محمد حكيم
أخبار عربية
محمد حكيمآخر تحديث : الأحد 29 أغسطس 2021 - 12:42 مساءً
الرصافة الثالثة موقع النجاح anajaah نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الأول العراق البصرة ذي قار واسط

ينتظر أبناء العراق على مستوى عموم المحافظات إعلان نتائج الثالث متوسط 2021 عبر موقع النجاح خلال النصف الثاني من شهر آب الحالي، وكان منتظر ظهورها رسمياً خلال الأيام الماضية، ولكن أكدت وزارة التربية العراقية في خبرها العاجل بأن عمليات التصحيح لاتزال قائمة بمراكزها لإتمام مهمتها في الرصد والمراجعة لإخراج النتائج المتوسطة لطلابها في أقرب وقت.

ولقد تفقد وزير التربية العراقية، الدكتور حميد الدليمي، عدداً من ماركز فحص نتائج امتحانات الثالث المتوسط 2021، ليتأكد من متابعة العمل وسيره وفق الخطة الموضوعة لإكمال المراكز مراحلها حسب الخطة الزمنية وبذلك فإن العمل يسير بانسيابية عالية.

نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الأول

أصبح الانتظار يزداد يوماً بعد يوم ترقب لإعلان نتائج الثالث متوسط 2021بعد انتشار الشائعات التي ترددت حول موعد وهمي لظهورها عبر وزارة التربية العراقية، ولكن نؤكد لكم بأن الخبر الصحيح يمكنكم الحصول عليها عبر موقعنا ونتابع لكم أخبار إعلان نتائج الصف الثالث المتوسط بالعراق لحظة بلحظة، وسيتوفر لكم روابط تحميلها فور الاعتماد.

 متوسط الدور الاول - أخبارنا

وتمنى الدكتور على حميد الدليمي، وزير التربية، النجاح والتوفيق لجميع طلاب الصف الثالث المتوسط في ظل الظروف التي عانى منها الطلاب خلال فترة الامتحانات من جائحة كورونا وارتفاع درجات الحرارة.

ولقد توقفت امتحانات الثالث المتوسط لمدة 15 يوماً بسبب انقطاعات التيار الكهربائي المتكررة، واستأنف الطلاب الامتحانات في الأول من آب، وقدم الوزير تهنئته للطلاب على اجتيازهم مرحلة الاختبارات على خير وبنجاح في ظل الظروف التي تواجههم.

  1. نتائج الثالث متوسط عبر موقع نتائجنا
  2. موقع ناجح نتائج الثالث متوسط

موقع النجاح نتائج الثالث متوسط 2021

يستعلم كل طالب بمرحلة الثالث المتوسط بالعراق عن نتائج الدور الأول 2021 الامتحانات الوزارية عبر موقع التربية العراقية،وكذلك عبر موقع النجاح حيث تتيح كافة المحافظات دفعة واحدة ليتسنى لكل طالب الحصول على علاماته بضغطة زر واحدة، سواء كنت من أبناء الرصافة الأولى، الكرخ الأولى، بغداد الأولى، البصرة، بغداد الثانية، ذي قار، بابل، واسط، كركوك، كربلاء، صلاح الدين.
* موقع وزارة التربية العراقية الإلكتروني: http://www.farouq.moch.gov.iq/
ننتظر لكم إعلان نتائج الثالث متوسط 2021 خلال الساعات المقبلة من قبل وزارة التربية العراقية ونشرها لجميع الطلاب مع روابط تحميل المحافظة التابع لها التلميذ.
 الثالث متوسط - أخبارنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *