الزمالك ووادي دجلة اليوم بالدور الثاني لحسم بطولة الدوري

باسم صلاح
رياضة
باسم صلاحآخر تحديث : الأربعاء 18 أغسطس 2021 - 12:01 صباحًا
الزمالك ووادي دجلة اليوم بالدور الثاني لحسم بطولة الدوري

الزمالك يصطدم بوادي دجلة سعيا للاستمرار في صدارة الدوري المصري الممتاز وذلك حين يلتقيه مساء الثلاثاء في الجولة 31 من المسابقة المحلية، ويخوض الزمالك المباراة وهو في المركز الأول برصيد 70 نقطة، أما وادي دجلة فيخوض اللقاء وهو في المركز الـ 17 برصيد 25 نقطة ويصارع للبقاء في الدوري الممتاز.

وكانت المباراة في الدور الأول قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في لقاء شهد ضياع الزمالك لركلة جزاء من عبد الله جمعة في الدقائق الأخيرة. وذلك بعد تألق حارس مرمى دجلة محمد عبد المنصف.

تقام المباراة في تمام التاسعة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة على ملعب الدفاع الجوى الخاص بنادي بيراميدز، ويمكن مشاهدة المباراة على قناة أون سبورت الناقل الحصري للمسابقات المحلية المصرية.

وكان الزمالك قد أعلن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة دجلة وخلت من محمد عبد الشافي ومحمود الونش لحصولهما على الإنذار الثالث في لقاء الإسماعيلي الأخير الذي انتهى بفوز الزمالك بهدفين دون رد. كما يشهد اللقاء عودة النجم المغربي أشرف بن شرقي للأبيض بعد غيابه عن مباراة الإسماعيلي.

ومن المتوقع أن يخوض باتريس كارتيرون المدير الفني لنادى الزمالك مباراة وادي دجلة بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش
  • الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي
  • الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي
  • الهجوم: سيف الدين الجزيري

ويعتمد كارتيرون على عدد من الأوراق الرابحة الموجودة على دكة البدلاء في الشوط الثاني والمتمثلة في شيكابالا وأيمن حفني، وأيضا كل من إسلام جابر ومروان حمدي ومحمود عبد العزيز.

في المقابل فإن وادي دجلة بقيادة مديره الفني عبد الباقي جمال يستعد للمباراة كونها الأمل الأخير في البقاء ببطولة الدوري المصري، ويعلم المدير الفني جيدا أنه في حالة الهزيمة ستكون فرص بقائه صعبة للغاية في البطولة المحلية.

لذلك أكد المدرب العام الخاص بالفريق محمد عبد الواحد أن كل اللاعبين في حالة تركيز من أجل الخروج بنتيجة إيجابية أمام الزمالك، حيث إن لم يتمكنوا من الفوز فيخرجوا على الأقل بنتيجة التعادل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.