مباراة الأهلي وطلائع الجيش لمحاولة اقتناص ثلاث نقاط ثمينة

باسم صلاح
رياضة
باسم صلاحآخر تحديث : الأربعاء 18 أغسطس 2021 - 12:00 صباحًا
مباراة الأهلي وطلائع الجيش لمحاولة اقتناص ثلاث نقاط ثمينة

يخوض الأهلي مواجهة قوية ضد طلائع الجيش في الدوري المصري حيث يواجهه مساء الثلاثاء على ملعب الجيش الثالث بالسويس، وذلك ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأحمر المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 68 نقطة متخلفا عن الزمالك المتصدر بفارق نقطتين، أما فريق طلائع الجيش فيدخل المواجهة وهو في المركز الثامن برصيد 38 نقطة.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين التي أقيمت على ملعب الأهلي وي السلام قد انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، سجل للأهلي حينها جونيور أجاي هدفين بينما سجل للجيش أحمد سمير من ضربة ثابتة أمام المرمى.

تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في تمام التاسعة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة على ملعب الجيش بالسويس، ويمكن مشاهدة المباراة على قناة أون سبورت الناقل الحصري للمسابقات المحلية المصرية.

ويستعيد الأهلي في المباراة لخدمات المغربي بدر بانون بعد شفائه من فيروس كورونا، لكن يفتقد الفريق في لقاء طلائع الجيش لخدمات لاعب الوسط عمرو السولية لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة انبي.

وهناك شكوك حول لحاق حسين الشحات بالمباراة بعد تعرضه للإصابة في لقاء انبي الأخير، كما يستمر غياب المهاجم محمد شريف للمباراة الثانية على التوالي.

ومن المتوقع أن يخوض موسيماني اللقاء بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • الدفاع: أيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلى معلول وأكرم توفيق
  • الوسط: أليو ديانج وحمدى فتحي ومحمد مجدى أفشة ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر
  • الهجوم: والتر بواليا

وصرح بيتسو موسيماني أن لقاء الجيش من المباريات القوية التي تتطلب حذر من اللاعبين وتوازن بين الدفاع والهجوم، وعبر عن ثقته في قدرة لاعبيه على مواصلة تحقيق الفوز.

في المقابل أكد عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش أن مواجهة الأهلي صعبة عازما على تقديم لقاء جيد يليق بفريقه، ومن المتوقع أن يخوض بسيوني المباراة بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: محمد بسام
  • الدفاع: إسلام جمال وعلى الفيل وحسن مجدى وأحمد جمال
  • الوسط: مهند لاشين وعمرو عماد السيسي ومصطفى جمال وأحمد سمير
  • الهجوم: عمرو جمال وناصر منسي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.