اقتربت “نتائجنا” mlazemna تحميل نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الأول العراق ذي قار بغداد البصرة القادسية

ندى محمد
أخبار عربية
ندى محمدآخر تحديث : الجمعة 27 أغسطس 2021 - 1:24 مساءً
اقتربت “نتائجنا” mlazemna تحميل نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الأول العراق ذي قار بغداد البصرة القادسية

نتائج الثالث متوسط 2021 العراق صرح وزير التربية والتعليم فى العراق الدكتور على حميد مخلف أن نتيجة الثالث المتوسط على وشك الظهور بشكل تام عبر موقع نتائجنا، وجاء تصريحه هذا وفقه متابعته اليومية لمراكز تصحيح الإمتحانات بجميع أنحاء العراق حيث يباشر الدكتور على حميد مخلف متابعة المراكز بنفسه، حرصا منه على الإنتهاء من التصحيح الدقيق لجميع الإمتحانات.

نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الأول

ينتظر الطلاب وكل أهالى العراق نتائج الثالث متوسط 2021 بشوق عارم،أكدت جميع المصادر الإعلامية قرب موعد ظهور نتيجة الثالث المتوسط

أكد الدكتور على حميد مخلف وزير التربية والتعليم في العراق على ظهور نتائج الدور الأول 2021فور اتمام عملية التصحيح فى جميع أجزاء العراق.

عملية التصحيح والمتابعة تتم بشكل دقيق والنتائج إلى هنا تحتوى على نسبة تفوق كبيرة للمدارس المسائية في العراق وهذا ما يجعلنا نشعر بالاطمئنان تجاه نتائج المدارس العامة.

كانت هذه السنة عصيبة على جميع الطلاب نظرا لظروف كورونا التي أدت إلى تأجيل الدراسة وتعطيلها بعض الوقت ولكن أثبتت منظومة التعليم العراقية قدرة تحملها على مواجهة فيروس كورونا المميت وتقديم كافة سبل التعلم للطلاب من خلال المدرسة ومواقع التواصل الإجتماعي.

قدم الدكتور على حميد مخلف الشكر والتقدير لكافة العاملين بالهيئات التدريسية وكل المعلمين على مجهوداتهم المبذولة فى إتمام عملية التعليم المتوسط على أكمل وجه.

 

نتائج الثالث متوسط 2021 وزارة التربية العراقية

موقع وزارة التربية والتعليم يعتبر من أول المواقع التى يتم ظهور نتائج الثالث متوسط 2021 عليها لذلك يسعى الكثير من أولياء الأمور والطلاب إلى الحصول على طريقة سريعة فى الإستعلام عن نتيجة المتوسط الثالث فور ظهورها،ويتم ذلك من خلال تطبيق الخطوات التالية:

  • افتح الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم العراقية.
  • تظهر أمامك مجموعة من الخيارات.
  • قم بالضغط على أيقونة نتائج الثالث المتوسط.
  • اكتب الإسم رباعى.
  • أدخل كود الإمتحانات الخاص بك.
  • من أسفل الصفحة انقر على أيقونة إستعلام.
  • تظهر أمامك جميع المعلومات الخاصة بنتيجة الثالث المتوسط.

موقع نتائجنا نتائج الثالث متوسط 2021

يحتل موقع نتائجنا المركز الثاني في الأهمية بعد موقع وزارة التربية والتعليم في العراق من حيث ظهور النتيجة عليها لذلك يستطيع جميع أهالى العراق من إجراء الاستعلام عن نتيجة الثالث المتوسط خلال دقائق عبر الموقع:

  • ادخل على موقع نتائجنا عبر شبكات الإنترنت أو عبر موقع ناجح.
  • من الخيارات المعروضة أمامك على الشاشة اختر استعلام عن نتيجة الثالث المتوسط.
  • ادخل جميع البيانات الخاصة بك.
  • اضغط على أيقونة نعم لكى يتم تأكيد عملية الإستعلام عن نتيجة الثالث المتوسط.
  • يتم عرض جميع البيانات المطلوبة.

 نجاح الثالث متوسط - أخبارنا

الصعوبات التي تواجه الطلاب أثناء الإستعلام عن النتيجة

الصعوبات التي تواجه الطلاب أثناء الإستعلام عن نتائج الثالث المتوسط بالعراق تجعلهم يشعرون بقلق شديد حيث يكونوا في ذلك الوقت أعلى تركيزا و أكثر انفعالا من أجل الحصول على النتيجة ويعتبر من أهم هذه الصعوبات:

  • تعليق الموقع حيث يجد الطلاب أن الموقع الإلكتروني أصبح ثقيلا لا يستجيب لطلبه، ولابد أن يدرك كل كالب فى هذه الحالة أنه أمر طبيعى ونتيجة لكثرة الضغط على الموقع.
  • هدوء الأعصاب من الأمور التى يجب أن يتحلى بها كل الطلاب بالإضافة إلى الصبر في الموقع الإلكترونى مثله مثل أي آلة يتعرض للخطأ كثيرا من الوقت.

قدمت وزارة التربية والتعليم فى العراق مجهودا كبيرا فى مواجهة أزمة كرونا وحققت نجاحا كبيرا فى إتمام العملية التعليمة بالثالث المتوسط والآن ينتظر جميع أهالى العراق نتائج الثالث المتوسط العراق بشوق عارم وجاءت تصريحات الدكتور على حميد مخلف مطمئنة لجميع أفراد الشعب العراقى.

 الثالث متوسط - أخبارنا

التربية توضح موعد إعلان نتائج الثالث متوسط 2021 في موعده ولا نية لتأجيل موعد الظهور، وسيتم إعلانها خلال ساعات قليلة للغاية.

 الثالث متوسط موقع النجاح - أخبارنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *