ملف إكسيل موقع ناجح استخراج نتائج الثالث متوسط 2021 بغداد

إسراء سالم
أخبار عربية
إسراء سالمآخر تحديث : الأحد 29 أغسطس 2021 - 12:42 مساءً
ملف إكسيل موقع ناجح استخراج نتائج الثالث متوسط 2021 بغداد

بمجرد أن انتهى طلاب الصف الثالث المتوسط من امتحاناتهم، بدأ البحث يزداد عن نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الأول عبر موقع ناجح من جانب أولياء الأمور والطلاب رغبةً في الاطمئنان على حصاد جهودهم طوال العام الدراسي 2021، حيث كانت وسط أجواء غير عادية منها انتشاء جائحة كورونا المتحورة والتعرض لوقف الامتحانات في بعض المناطق بسبب انقطاع التيار الكهربائي، على الرغم من تلك الصعوبات أنهى الطلاب امتحاناتهم بشكل طبيعي، لذا نرصد لكم نتائج امتحانات الثالث المتوسط وكيفية الاستعلام عنها في السطور التالية، فتابعوا معنا.

نتائج الثالث متوسط 2021 العراق

يريد كثير من الطلاب معرفة نتائج الثالث متوسط 2021 العراق حيث تصنف تلك السنة الدراسية بأنها من السنوات المهمة التي يعبر الطلاب منها لدخول مرحلة تعليمية جديدة ألا وهي مرحلة الثانوية بمختلف تخصصاتها فهي سنة مصيرية لذا ينتظرها الطلاب على أحر من الجمر.

  وعلى سبيل تهدئة الطلاب أطلق وزير التربية والتعليم الدكتور علي حميد تصريحات صحفية مفادها أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد درجات الطلاب حيث يتم وضع اللمسات النهائية على النتائج تمهيداً لإعلانها عبر الموقع الرسمي لوزارة التعليم العراقية أو موقع نتائجنا أو موقع ناجح.

أشاد وزير التربية والتعليم بمجهود الطلاب المبذول طوال الفترة الماضية حيث تحدوا كل الصعوبات ومن أهمها خوض الامتحانات على الرغم من انتشار كورونا، لذا قدم لهم التحية والتقدير على ما بذلوه من جهد طوال العام الدراسي العصيب.

هناك بعض الإحصائيات التي أُثيرت حول نسب نجاح الطلاب، فقد أفادت بعض المصادر المسئولة بأن نسب نجاح الصف الثالث المتوسط جاءت بنسبة 79.71%، ويتم الآن إجراء أعمال المراجعة تمهيداً للكشف عن النتائج، لذا نقدم لكم رابط وخطوات الاستعلام عن النتائج في السطور التالية.

رابط نتائج الثالث متوسط  2021 موقع ناجح

ببضع خطوات بسيطة يمكنكم الحصول على رابط موقع ناجح نتائج الثالث متوسط 2021، فقط على الطالب الاحتفاظ ببياناته الشخصية لوقت الاحتياج إليها عند ظهور النتائج، وإليكم الخطوات:

  • الدخول لرابط وزارة التربية والتعليم العراقية أو موقع ناجح.
  • تحديد الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الأول.
  • على الطالب كتابة كافة البيانات التي يريدها.
  • الضغط على كلمة “استعلام” ومن ثم تظهر النتائج على الفور.

 الثالث متوسط - أخبارنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *