مباراة الأهلي ضد المصري اليوم نهاية أهم لقاءات الدوري

باسم صلاح
2021-09-05T20:10:06+02:00
رياضة
باسم صلاحآخر تحديث : الأحد 5 سبتمبر 2021 - 8:10 مساءً
مباراة الأهلي ضد المصري اليوم نهاية أهم لقاءات الدوري

الأهلي يسعى لتضميد جراحه على حساب المصري حين يلتقيه مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة 32 لبطولة الدوري، ويتمسك المارد الأحمر بآماله في الفوز بلقب دوري هذا الموسم على الرغم من اقتراب البطولة من المنافس التقليدي الزمالك، حيث يحتل الأحمر المركز الثاني بالجدول برصيد 69 نقطة.

من جهة أخرى يحاول فريق المصري تقديم مباراة قوية كعادته أمام الفرق الكبرى لإثبات قوته وأحقيته في المشاركة ببطولة الكونفدرالية الأفريقية الموسم المقبل.

أبدى موسيمانى حزنه لاستمرار غياب المهاجم محمد شريف عن لقاء المصري متمنيا السلامة له، حيث بدأ شريف يدخل في التدريبات بشكل تدريجي منذ إصابته بشد في العضلة الخلفية لحق به في لقاء الإسماعيلي، ويغيب أيضا عن المباراة النيجيري جونيور أجاي نظرا لشعوره بشد في الخلفية.

وهناك أخبار خرجت من النادي أن أجاي يريد مقدم تعاقده عن الموسم الجديد كاملا إذا أراد النادي الاستغناء عنه، وكان موسيماني قد أبدى موافقته على رحيل اللاعب الموسم المقبل في ظل عدم حاجة النادي له.

وشهدت قائمة الأهلي للمباراة عودة نجم خط الوسط ورمانة ميزان الفريق عمرو السولية حيث بدا على الفريق التأثر بغيابه في المباراة الأخيرة ضد طلائع الجيش.

وشهدت تدريبات الأهلي الأخيرة استعدادا للمباراة تحفيز من موسيماني لكافة اللاعبين مطالبهم بتحقيق الفوز في المباريات المتبقية، وعقد المدرب اجتماع خاص مع عناصر الخط الهجومي مطالبا إياهم بضرورة إحراز الفرص التي تتاح للفريق وعدم التسرع أمام المرمى.

استعدادات المصري للمباراة

حضر محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري تدريبات الفريق الأخيرة استعدادا لمواجهة الأهلي، وطالب الخولي اللاعبين بضرورة بذل أقصى الجهد من أجل تحقيق الفوز بالمباراة مبديا سعادته بالحماس الذي أظهره اللاعبون في التدريبات.

وأكد الخولي في تصريحات لأون سبورت أن الفريق جاهز لمواجهة الأهلي وسيثبت أحقيته في التواجد ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، وعن التجديد لعلي ماهر أكد نائب رئيس النادي أن التجديد سيتم مباشرة بعد نهاية لقاء المصري والأهلي.

وكانت آخر مواجهة بين الأهلي والمصري قد انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد سجلهما محمد شريف على نفس الملعب الذي سيقام عليه اللقاء ملعب الإسكندرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.