نتائج جامعة حلوان 2020- 2021 استعلم الآن عن نتائج جميع الكليات

إسراء سالم
مصر
إسراء سالمآخر تحديث : الخميس 26 أغسطس 2021 - 10:44 صباحًا
نتائج جامعة حلوان 2020- 2021 استعلم الآن عن نتائج جميع الكليات

ازدادت معدلات البحث عن نتائج جامعة حلوان 2020-2021، حيث أعلن رئيس جامعة حلوان الدكتور ماجد نجم عن انتهاء تصحيح الأوراق الامتحانية قبل عدة أيام  للكثير من الكليات العاملة بنظام الساعات المعتمدة تلتها الكليات الأخرى، هذا وتم عقد امتحانات. جامعة حلوان الترم الثاني بنظام البابل شيت وفقتً للقرار الصادر من المجلس الأعلى للجامعات. 

ظهور نتائج جامعة حلوان 2020-2021

من المنتظر أن تظهر نتائج امتحانات كليات جامعة حلوان تباعاً على أن يتم فتح باب التظلمات عقب الانتهاء من ظهور كل النتائج لكافة الكليات، فقد كشف عميد كلية التربية بجامعة حلوان الدكتور حسام حمدي أن نتائج كل الفرق وحتى الفرق الرابعة بكل الكليات أوشكت على الظهور عقب اعتمادها من جانب رئيس الجامعة،  ومن ثم يستطيع الطالب الاستعلام عن نتيجته عبر  موقع جامعة حلوان 2020-2021.

من المفترض أن يتم رفع النتائج على الموقع الإلكتروني التابع للجامعة حتى يتمكن الطالب من الاستعلام عن نتيجته، وتأتي تلك الإجراءات وفقاً لتوجيهات المجلس الأعلى للجامعات الحكومية  الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان. 

 خطوات الاستعلام عن النتائج 2021

أوضح رئيس جامعة حلوان بأن الامتحانات تم إجرائها بنظام البابل شيت وفقاً للقرار الصادر من قبل المجلس الأعلى للجامعات بعرض تنفيذ وتطبيق النظم الحديثة على أرض الواقع  وتحقيقاً لمعايير جودة التعليم وفقاً لخطة الحكومة المصرية للنهوض بالتعليم،  هذا وقد  تم إجراء الامتحانات وسط إجراءات احترازية مشددة للتصدي إلى جائحة كورونا والفيروسات المتحورة منها،  فقد حرصوا على تعقيم اللجان الامتحانية وتوفير الكمامات الطبية من أجل سلامة الطلاب وهيئة التدريس. 

تابع رئيس جامعة حلوان بأن نتائج كل الكليات ستكون متاحة خلال الشهر الحالي،  يعقب ذلك فتح باب التظلمات وشدد بأنه على كل طالب الالتزام بالتعليمات المتعلقة بتقديم التظلمات بمنتهى الدقة. 

هذا وتأتي خطوات الاستعلام عن النتائج عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع جامعة حلوان
  • التوجه لقسم النتائج واختيار “دور مايو”.
  • يقوم الطالب باختيار العام الجامعي واختيار الفرقة الدراسية التي ينتمي إليها. 
  • على الطالب اختيار القسم وكتابة رقم الجلوس وإدخال اسم الطالب. 
  • في الأخير اضغط على كلمة “بحث”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *