رصد موقع ناجح 2021 نتائج الثالث متوسط 2021 بغداد الرصافة الكرخ ذي قار

محمد حكيم
أخبار عربية
محمد حكيمآخر تحديث : الخميس 26 أغسطس 2021 - 5:20 مساءً
رصد موقع ناجح 2021 نتائج الثالث متوسط 2021 بغداد الرصافة الكرخ ذي قار

يبحث العديد من الأشخاص عن نتائج الثالث متوسط 2021 بغداد للدور الأول، حيث تعلن وزارة التربية والتعليم العراقية، أن الطالب يتمكن الإستعلام عن النتيجة خلال 48 ساعة قادمة، وذلك يكون من خلال رابط نتيجة الطلاب الُصرح من الوزارة، وفي السطور القادمة تفاصيل أكثر بشأن هذا الموضوع.

نتائج الثالث متوسط 2021 بغداد

تعلن وزارة التربية والتعليم عن نتائج الدور الأول 2021 للصف الثالث المتوسط بالعراق في غصون ساعات قليلة، كانت قد صرحت في عدد من التصريحات الصحفية، أن عمليات التصحيح لأوراق إجابات الطلاب في المرحلة الثالثة المتوسطة في العراق قد انتهت بالفعل. ويتم الآن العمل على مراجعة الدرجات التي تم وضعها على الأغلفة الخارجية لأوراق الإجابات.

حيث يقوم فريق من الخبراء في المجال التعليم بمراجعة تصحيح هذه الأوراق، والتأكد من حصول الطالب على الدرجة المحددة له، كما يتم في المرحلة الأخيرة عملية رصد الدرجات، ورفعها على الموقع الخاص بالتربية والتعليم، حتى يتمكن الطلاب من الحصول على علاماته في نتائج الثالث متوسط 2021 العراق من خلال الموقع الرسمي الخاص بالوزارة لنتائج طلاب الصف الثالث المتوسط.

وعلى الجانب الآخر، يتم العمل على تهيئة الموقع الرئيسي للنتائج، حيث يتم ظهور النتيجة بشكل متلاحق في كافة المحافظات، مثل كربلاء وبغداد، وبابل، والقادسية، والأنبار، وديالى، وصلاح الدين، والسليمانية، وباقي المحافظات في العراق.

نتائج الدور الأول 2021

صرحت المصادر المسؤولة في دولة العراق، أنها قد قامت بعمل خطة صحية محكمة خلال العملية الامتحانية لإعلان نتائج الدور الأول 2021، قامت من خلالها بالعمل على مواجهة فيروس كورونا خلال فترة الإمتحانات للطلاب، وذلك من خلال توفير الماسكات الطبية، والمطهرات السريعة.

كما عملت الوزارة على توفير عدد كبير من الخبراء في مجال التطهير والتعقيم، وذلك حتى يتم تعقيم الفصول الدراسية واللجان في أوقات الإمتحانات. بالإضافة إلى جهود الوزارة المكثفة في عزل الطلاب المصابين بـ كورونا في حالة اكتشاف بعض الحالات.

ومن جانب آخر، كانت نتائج الثالث متوسط العراق 2021 الأولى في هذه الإختبارات تتفوق نسبة 80%، وكان ذلك على لسان أحد المسؤولين في وزارة التربية والتعليم العراقية، وهي تعتبر من النتائج التي لها دلالة جيدة خصوصاً في الظروف التي يمر بها الطلبة.

موقع ناجح 2021 نتائج الثالث متوسط

يبحث الطلاب بالعراق عن موقع ناجح لمعرفة نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الأول والمتوقع إعلانها في الساعات المقبلة عبر وزارة التربية العراقية التي توضح قوائم الطلاب الناجحين عبر ملفات pdf، وبإمكانكم الدخول إلى موقع ناجح واختيار المحافظة التي تريد معرفتها ( الكرخ، الرصافة، بغداد، واسط، ذي قار، السليمانية، بابل، النجف الأشرف، كركوك، البصرة، القادسية، كربلاء، ميسان، نينوي، صلاح الدين).

للدخول إلى موقع ناجح نتائج الامتحانات عبر هذا الرابط http://www.results-iq.com/

وفي الختام، ما علينا سوى تذكير الطلبة أن نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق، على وشك الظهور خلال الساعات القليلة القادمة، وعلى على الطالب أن يقوم بإدخال الاسم، ورقم الجلوس، والمحافظة التابع لها، والقسم الذي يكون مسجلاً فيه.

 نجاح الثالث متوسط - أخبارنا

 الثالث متوسط موقع النجاح - أخبارنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *