في ليلة الاحتفال بالدوري .. الزمالك ضد البنك الأهلي

باسم صلاح
رياضة
باسم صلاحآخر تحديث : الجمعة 27 أغسطس 2021 - 5:53 مساءً
في ليلة الاحتفال بالدوري .. الزمالك ضد البنك الأهلي

يحتفل نادى الزمالك بالتتويج ببطولة الدوري المصري رقم 13 في تاريخه مساء اليوم الجمعة حين يواجه البنك الأهلي، وكان الأبيض قد حسم البطولة بعد الفوز الأخير الذي حققه على فريق الإنتاج الحربى بهدفين دون رد على ملعب الدفاع الجوى ليصل للنقطة 79 بفارق 6 نقاط كاملة عن الأهلي قبل جولة من النهاية.

أما فريق البنك الأهلي بقيادة المدير الفني خالد جلال فقد ضمن البقاء في المسابقة للموسم الثاني على التوالي بعد أن وصل للنقطة 34 في المركز الـ 15، وتأكد هبوط فرق وادي دجلة وأسوان والإنتاج الحربى للقسم الثاني.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي والقنوات الناقلة لها

تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء الجمعة على ملعب بتروسبورت، ويمكن مشاهدة المباراة على قناة أون سبورت 1 الناقل الحصري للبطولات المحلية المصرية.

وكان باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك قد أعلن عن قائمة الفريق التي ستخوض المباراة حيث لم تشهد أي جديد، لكن تم استبعاد أشرف بن شرقي بعد إعطائه راحة من الجهاز الفني.

ومن المتوقع أن يخوض كارتيرون المباراة بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: محمد أبو جبل
  • الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وحازم إمام
  • الوسط: طارق حامد وإمام عاشور وشيكابالا وأحمد سيد زيزو وإسلام جابر
  • الهجوم: مروان حمدي

ويفكر كارتيرون في إعطاء المزيد من الوقت خلال المباراة لكل من أيمن حفني وحميد أحداد ومحمود عبد العزيز لإعدادهم للمرحلة المقبلة، وأوضح باتريس أن هدف الزمالك القادم هو الحصول على بطولة كأس مصر.

ويذكر أن آخر مواجهة جمعت الزمالك بالبنك الأهلي كانت في الدور الأول على ملعب القاهرة حيث تمكن الأبيض من تحقيق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف.

من جهة أخرى أكد خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي عن سعادته بالبقاء في المسابقة وتجديد الثقة فيه للموسم المقبل، وأكد أن لقاء الزمالك سيكون إعداد قوى لكل لاعبيه استعدادا للمرحلة المقبلة، حيث سيتم إعطاء راحة للفريق بعد لقاء الأبيض ثم يعودوا استعدادا للموسم الجديد.

وسيتم عمل ممر شرفى لفريق الزمالك من البنك الأهلي، ومن المتوقع أن يخوض خالد جلال المباراة بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: محمود الزنفلي
  • الدفاع: عاصم صلاح وأحمد ياسين وأمير مدحت وأسامة إبراهيم
  • الوسط: معروف يوسف وموسى دياوارا ومحمد فتحي ومحمد بسيوني
  • الهجوم: كريم بامبو وأحمد على.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *