تشكيل وقائمة الأهلي ضد أسوان الاعتماد على وجوه جديدة

باسم صلاح
رياضة
باسم صلاحآخر تحديث : الجمعة 27 أغسطس 2021 - 5:57 مساءً
تشكيل وقائمة الأهلي ضد أسوان الاعتماد على وجوه جديدة

يعتمد الأهلي على وجوه جديدة في قائمته استعدادا لمواجهة أسوان في الجولة الأخيرة لبطولة الدوري المصري، وتقام المباراة مساء الجمعة على ملعب وي السلام في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة.

ويخوض الأهلي اللقاء بغرض تجربة عدد من اللاعبين حيث أراح معظم التشكيل الأساسي فالفريق يغيب عنه محمد الشناوي وناصر ماهر وعلي معلول وعلى لطفي وجونيور أجاي. وعمرو السولية وأيمن أشرف ومحمد مجدى أفشة وحسين الشحات ومحمود كهربا وحمدي فتحي.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة أسوان

من المنتظر أن يخوض بيتسو موسيماني اللقاء بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير
  • الدفاع: ياسر إبراهيم ورامى ربيعة ومحمود وحيد ومحمد هاني
  • الوسط: أليو ديانج وأكرم توفيق ومحمود متولي
  • الهجوم: صلاح محسن ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر

وشهدت قائمة الفريق للمباراة عودة محمد محمود مرة أخرى بعد غياب دام لأكثر من سنوات، وصرح موسيماني أن الفترة القادمة ستكون حاسمة بالنسبة للاعبين الذين سيستغنى الفريق عن خدماتهم.

وعبر المدير الفني الجنوب أفريقي عن سعادته بالصفقات التي أبرمها الفريق مؤخرا المتمثلة في ميكيسوني لاعب سيمبا وبيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي وكريم فؤاد ظهير أيمن إنبي وحسام حسن مهاجم سموحة.

ورفض التعليق على خسارة بطولة الدوري مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من التطورات في أداء الفريق، وسينتظر نهاية المباريات الدولية للاتفاق مع اللاعبين على ما سيتم فعله في الموسم الجديد.

في المقابل أبدى أحمد عبد الظاهر نجم فريق أسوان ولاعب الأهلي السابق حزنه عن تأكد هبوط الفريق للدرجة الثانية. وكان يرى أن الفريق بإمكانه البقاء لولاء سوء الحظ في أكثر من مباراة. وكان فريق أسوان قد قام بتغيير المدير الفني علاء عبد العال صاحب الخبرة الكبيرة في الدوري في الفترة الأخيرة من المسابقة مما أثر على النادي بشكل ملحوظ.

وعن مباراة الأهلي فمن المتوقع أن يلعب أسوان المباراة بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: عمر رضوان
  • الدفاع: محمد العشري ومحمود شبانة وسولومون منساه و كابتن الفريق عمرو الحلوانى
  • الوسط: ايمانويل ايجيبتور وأشرف مجدى وعبد العزيز موسى وأحمد الألفي وأحمد صغيرى
  • الهجوم: أحمد خالد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *