لينكات نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد ٢٠٢٢ البوابة الإلكترونية

نورهان مقبلآخر تحديث : الثلاثاء 31 مايو 2022 - 5:51 مساءً
نورهان مقبل
تعليم
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2022

يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد، حيث قام اللواء عادل الغضبان وهو محافظ محافظة بورسعيد باعتماد النتيجة يوم الثلاثاء وتم في هذه الامتحانات تطبيق نظام البابل شيت وتعتبر هي أولى محافظات الجمهورية التي تعتمد هذا النظام.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 برقم الجلوس بالاسم

ظهرت الشهادة الإعدادية 2022 الآن في بعض محافظات مصر وذلك بعد أن قام الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني بطرحها في يوم الثلاثاء الموافق لـ 31 مايو 2022، وذلك في تمام الساعة 1:00 صباحًا ويتم الآن مراجعة الامتحانات الخاصة بباقي المحافظات للإعلان عن النتائج، وهذا هو رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 من هنا

اقرأ أيضًا: حلو جدا نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 الترم الثاني برقم الجلوس

كما يمكنك قراءة: بالألوان نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني بالاسم برقم الجلوس 2022

البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022

أكد مصدر خاص في محافظة بورسعيد أنه سوف يتم تكريم العشرة الأوائل على مستوى المحافظة وسيكون هذا التكريم بحضور الدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد.

ثم أن الامتحانات أقيمت في هذه المحافظة في 65 لجنة أساسية وأيضًا 12 لجنة فرعية، وذلك على مستوى المحافظة وكان عدد إجمالي طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية 12827 طالبا فكان منهم 6,278 بنات 6,549 بنين.

تم تطبيق النظام الجديد في هذه الامتحانات وهو نظام البابل شيت وشملت ورقة الأسئلة 70% أسئلة موضوعية، وكانت على هيئة الاختيار من متعدد و30% الباقين كانوا على هيئة أسئلة موضوعية وكانت اللجنة الواحدة بها أكثر من نموذج حتى يمنعوا الغِشّ نهائيًا عند أداء الامتحان.

كانت أول محافظة من محافظات الجمهورية التي تطبق نظام التصحيح المميكن وهذا له العديد من المزايا، حيث إنه يقوم بتوفير جهد الطالب ووقته، وكذلك التصحيح السريع لأسئلة الامتحان بدقة شديدة، كذلك هناك إصدار 25 تقرير فني عن هذا النظام وجميعها تشير إلى المميزات الخاصة بنظام التصحيح المميكن وجميعها تكون في مصلحة الطالب.

فمن الممكن أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد اليوم أو غدًا كحد أقصى، وذلك بسبب اعتماد النتيجة اليوم من قِبل اللواء عادل الغضبان، فانتظروا ظهورها لأنها ستظهر في أي لحظة وتابعوا على الرابط المخصص للنتيجة التي قُمنا بذكرها أعلى المقال.