تحميل تطبيق النتائج الامتحانية وزارة التربية السورية ” moed.gov.sy” الشهادة الثانوية علمي أدبي 2022

ندى محمدآخر تحديث : الأربعاء 6 يوليو 2022 - 10:03 مساءً
ندى محمد
تعليم
تحميل تطبيق النتائج الامتحانية وزارة التربية السورية ” moed.gov.sy” الشهادة الثانوية علمي أدبي 2022

من المقرر أن تعلن وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2022 في سوريا خلال الأسبوع الحالي، وذلك عقب اتمام النتائج وتوثيقها من قبل وزير التربية الدكتور درام طباع، ليتم نشرها لجميع الطلاب بالشهادات الثانوية إلكترونياً عن طريق رقم الاكتتاب والاسم واختيار نوع الفرع الذي ينتمي له الطالب سواء العلمي، الأدبي، المهني، الشرعي.

نتائج البكالوريا 2022

قد تنتهي كافة عمليات التصحيح المكثفة بداخل ريف دمشق استعداد لصدور نتائج البكالوريا سوريا 2021 حيث تجري نخبة كبيرة من المصححين عملياتهم وبالألوان يتم مراجعة الأوراق أكثر من مرة في دقة وموضوعية وسرعة ملحوظة، وهناك أكثر من مراجعة للعلامة لكي يحصل كل طالب على درجته كاملة في الشهادة الثانوية.

وقد أجرى الطلاب امتحانات الشهادة الثانوية في مقرات مختلف من مراكز اللجان موزعة على كافة محافظات الجمهورية السورية، وسط احتياطات صارمة من قبل الدكتور درام طباع، وزير التربية السورية، لضبط العملية الامتحانية ونجاحها ومنع تسريبات الامتحانات والغش بوضع كاميرات ترصد كافة اللجان، حتى نهاية الامتحانات لطلاب البكالوريا وصل يوم 21 من حزيران الماضي.

موقع وزارة التربية السورية

يتطلع طلاب الشهادة الثانوية بمختلف فروعها لمعرفة نتائج البكالوريا 2022 الدورة الأولى في سوريا من خلال الموقع الرسمي وزارة التربية السورية، لذلك نوفر لكم رابط الحصول على النتائج الامتحانية بداخل الموقع الإلكتروني، واستظهار العلامات عن طريق رقم الاكتتاب أو حسب الاسم فقط.

أعلنت وزارة التربية السورية عن خدمة الاستعلام عن نتائج الامتحانات في شهادة البكالوريا عن طريق تحميل تطبيق عبر مخدم وزارة التربية لمتابعة الكشف عن النتائج، وهذا رابط التطبيق.

  • الدخول إلى موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy/site
  • اختيار عام الدورة 2021.
  • النقر على نوع الشهادة الثانوية.
  • كتابة الرقم الخاص بالطالب.
  • عرض النتائج.