سلافكو فينسيتش حكما لمباراة ليفربول ولايبزيج بملعب بوشكاش آرينا

سلافكو فينسيتش حكما لمباراة ليفربول ولايبزيج بملعب بوشكاش آرينا

ندى محمد
رياضة
ندى محمدآخر تحديث : الثلاثاء 16 فبراير 2021 - 8:01 صباحًا

يشهد ملعب ريد بل أرينا موعد مباراة ليفربول ولايبزيج في ذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، ويسعى محمد صلاح ورفاقه لتحقيق الفوز والتقدم للأدوار المقبلة خاصة بعد الأداء المتراجع للفريق في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز فى الفترة الأخيرة.

ميعاد مباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

تنطلق قمة مباراة ليفربول ولايبزيج فى دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا فى تمام الساعة العاشرة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

ويمكن متابعة اللقاء على بي إن سبورت hd2 وكان ليفربول قد تأهل لهذا الدور بعد احتلاله المركز الأول بالمجموعة الرابعة برصيد 13 نقطة.

أما لايبزيج فقد تأهل للدور بعد تحقيقه المركز الثاني بالمجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة.

ترتيب ليفربول بالدورى الانجليزى الممتاز

تراجع أداء ليفربول حامل لقب الدوري الانجليزي الموسم الماضي كثيرا هذا الموسم، وأصبح الفريق يتواجد حاليا بالمركز السادس برصيد 40 نقطة.

وكان الفريق قد تعرض لخسارة مفاجئة فى مباراته الأخيرة ضد ليستر بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويسعى لتصحيح المسار بداية من مباراة دوري الأبطال ضد لايبزيج.

وكان يورجن كلوب المدير الفني للفريق قد عبر عن آسفه الشديد للمستوى الذي ظهر به الفريق فى المباريات الماضية مؤكدا عزم لاعبيه على تقديم أداء مميز بداية من مباراة لايبزيج.

ترتيب لايبزيج بالدورى الالمانى

يقدم فريق لايبزيج مستويات مميزة هذا الموسم بالبوندسليجا حيث يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 44 نقطة خلف بايرن ميونخ الذي يتصدر البطولة برصيد 48 نقطة.

ودائما ما يكون لايبزيج فى حالة فنية جيدة فى المواعيد الكبرى الأمر الذي جعله يستحق لقب الحصان الأسود في البطولات التي يخوضها الفترة الأخيرة.

ويملك الفريق فرصة كبيرة للمنافسة على بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وكان الاتحاد الأوروبي قد أعلن عن طاقم تحكيم موعد مباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا، حيث يتولى قيادة اللقاء تحكيميا السلوفيني فينسيتش.

ومساعديه كلا من توماس كلانسينيك واندراس كوفاسيش، وماتي يوج حكم رابع، وللفيديو الإيطالي ايراتي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *