السقا وشريف منير عن قصص حقيقية فيلم السرب يغرد بعيدا

ندى محمدآخر تحديث : الثلاثاء 16 فبراير 2021 - 7:23 مساءً
ندى محمد
مصر
فيلم السرب

بعد طرح إعلان أبطال فيلم السرب الجديد وطرح البرومو الخاص بالفيلم، الذي يكون من إنتاج شركة “سينرجي” والذي يسلط الضوء على بطولات القوات الجوية في مواجهة الإرهاب.

حيث تسأل العديد من الجمهور حول وجود أبطال نسائية في العمل وهو ما كشفه الفنان المصري شريف منير في أحد تصريحاته حيث وضح وجود الفنانة هند صبري ضمن طاقم العمل.

تفاصيل فيلم السرب من تصريحات أبطاله

تحدث الفنان شريف منير في تصريحاته الخاصة مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” قائلًا : ( دوري الجزء الخاص بس يتعلق بالقوات الجوية.

و إحنا قضينا أيام مع الأبطال الحقيقين وشفنا ناس رجالة ورحبوا بينا جدًا وقدموا لينا التسهيلات بكل حب وأمانة.

بالإضافة كممثلين بنسمع حاجات المواطن العادي مش بيشوفها زي ما أتفرجنا أثناء التصوير على طائرات الـ F16  ولما شفنا قائد الطيارة قدامنا حاسينا بسعادة كبيرة).

هكذا عبر شريف منير عن سعادته الغامرة بمشاركته في فيلم السرب حيث يؤدي دور قائد بالقوات الجوية وتدور أحداث الفيلم حول مجهودات القوات الجوية في مكافحة الإرهاب المنغمس في سيناء.

وعن دور أبطال القوات المسلحة في كافة النواحي الجوية و العسكرية وما إلى ذلك من مجهود مبذول يعكسه الفيلم المأخوذ عن قصص حقيقية رواها أبطال القوات الجوية والمسلحة الحقيقين.

أما عن بطل الفيلم فقد قال شريف منير أن بطل الفيلم هو ( أحمد السقا) حيث علق على ذلك قائلًا : ( أحمد السقا بطل الفيلم وأنا عارف أخويا الصغير مش بيحب يتكلم عن نفسه.

وهو هـ يلعب دور مهم للغاية وأحمد نادر جلال الدين كان مايسترو في الإخراج وكل طاقم العمل وراء الكاميرا شغله هايل للغاية).

يشارك في فيلم مجموعة كبيرة من النجوم المتألقة في السينما المصرية فبجانب وجود أحمد السقا و شريف منير.

هناك أيضًا آسر ياسين و أحمد حاتم و كريم فهمي ومحمود عبد الغني  ودياب و الفيلم من إخراج العبقري أحمد جلال الدين.

وكل واحد منهم يلعب دور مميز للغاية في فيلم السرب وهذا العمل يوازي في قوة و مجهود ونجاح فيلم الممـر.